تصفيات المونديال.. موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-10-07 23:42
-
آخر تعديل:
2021-10-07 23:56
أرشيفية- مصر تطمح للفوز على ليبيا واعتلاء الصدارة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الشارع الكروي المصري مباراة المنتخب القومي ضد ليبيا، والمُزمع إقامتها مساء غدٍ الجمعة 8 أكتوبر/ تشرين الأول، على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وتحتل مصر المركز الثاني على سلم المجموعة، برصيد 4 نقاط من مباراتين (فوز وتعادل)، متخلفة بفارق نقطتين عن صدارة ليبيا، قبل أن يلتقي المنتخبان يومي الـ8 والـ11 أكتوبر الجاري، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات.

وتستضيف مصر مباراة غدٍ الجمعة (8 أكتوبر)، على أن تحتضن مدينة بنغازي الليبية المباراة الثانية بين الفريقين، والمقررة  يوم الاثنين القادم، الموافق 11 أكتوبر الجاري.


موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022


تنطلق مباراة مصر وليبيا في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الجمعة (8 أكتوبر) بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022


من المُقرر أن تُبث مباراة مصر وليبيا فضائيا عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، كما ستُنقل رقميا عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة "يوتيوب" الشهيرة.


منتخب مصر.. بداية حقبة جديدة مع المدرب كارلوس كيروش


تمثل مواجهة ليبيا غدًا الجمعة (8 أكتوبر) الاختبار الرسمي الأول للبرتغالي كارلوس كيروش على رأس العارضة الفنية لمنتخب مصر.


وتولى كيروش تدريب منتخب مصر خلفا للمدير الفني الوطني حسام البدري، وحتما، سيسعى التقني صاحب الـ 68 عاما لتدشين مشواره الرسمي رفقة الفراعنة بانتصار شأنه أن يعيد أبناء النيل لصدارة المجموعة.


يُذكر أن كيروش قاد المنتخب المصري لهزيمة نظيره الليبيري وديا نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، في مباراة سبقت إعلان المدرب الأسبق لريال مدريد الإسباني عن قائمة نهائية من 24 لاعبا؛ تحضيرا لمواجهتي ليبيا.

24 لاعبا في قائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022
شارك: