تصفيات المونديال.. موعد مباراة ليبيا ومصر والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-10-10 18:30
منتخب مصر يسعى لتحقيق فوز ثانٍ على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 (CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبي مساء غدٍ الاثنين (11 أكتوبر/ تشرين الأول)، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وتحمل المباراة قدرا كبيرا من الأهمية؛ بالنظر لوضع المجموعة السادسة الراهن، حيث تتصدر مصر برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، متقدمةً بفارق نقطة واحدة على ليبيا صاحبة المركز الثاني.

واستفادت مصر من فوزها (1-0) على ليبيا يوم الجمعة (10 أكتوبر)، برسم الجولة الثالثة، لتنفرد بصدارة المجموعة للمرة الأولى، ويأمل الفراعنة في إنهاء المنافسات محتلين المركز الأول؛ من أجل التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات، حيث ستتنافس 10 منتخبات على الظفر بـ 5 بطاقات مُخصصة للقارة الإفريقية في مونديال قطر.


موعد مباراة ليبيا ومصر في تصفيات كأس العالم 2022


تنطلق مباراة ليبيا ومصر في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الاثنين (11 أكتوبر) بالتوقيت المحلي للعاصمة الليبية طرابلس، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة).


القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ومصر في تصفيات كأس العالم 2022


من المُقرر أن تُبث مباراة ليبيا ومصر فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، كما ستُنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة "يوتيوب" الشهيرة.


الغابون تستضيف أنغولا وعينها على الفوز الأول


في المجموعة نفسها، يلتقي منتخب الغابون بضيفه ونظيره الأنغولي، في مباراة مُحدد إقامتها على أرضية ملعب "فرانسفيل" الواقع بمدينة فرانسفيل الغابونية.


وتُقام المباراة بإطار ذات الجولة (الرابعة) من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر، حيث يتطلع أصحاب الأرض لتحقيق انتصارهم الأول في المنافسات بعد تعادل (1-1 مع مصر) وخسارتين (2-1 أمام ليبيا، 3-1 أمام أنغولا).

شاهد.. أهداف وملخص مباراة أنغولا والغابون (3-1) في تصفيات كأس العالم 2022

ويحتل المنتخب الغابوني المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة، برصيد نقطة واحدة، متخلفا بفارق نقطتين عن أنغولا الثالثة (3 نقاط).


ومن المُحدد أن تنطلق مباراة الغابون وأنغولا في تمام الساعة الثالثة من مساء غدٍ الاثنين (11 أكتوبر) بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة (الرابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

شارك: