تصفيات المونديال.. موعد مباراة الغابون ومصر والقنوات الناقلة

تاريخ النشر:
2021-09-04 19:59
-
آخر تعديل:
2021-09-04 20:20
أرشيفية- مصر تصطدم بالغابون في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب مصر لمواجهة مُضيفه الغابوني، في مباراة مُزمع إقامتها غداً الأحد (5 سبتمبر/ أيلول)، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وستُقام المباراة على أرضية ملعب "فرانسفيل" الواقع بمدينة فرانسفيل إحدى أكبر مدن الغابون، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة (الثامنة بالتوقيت المحلي لمدينة فرانسفيل الغابونية).

منتخب مصر وحلم التأهل إلى مونديال قطر

يتطلع منتخب مصر لتحقيق الفوز على الغابون؛ أملا في الانفراد بصدارة المجموعة وفقا لما ستؤول إليه مباراة أنغولا وليبيا، والمُقرر لها مساء الثلاثاء القادم، الموافق 7 سبتمبر الجاري.


ودشنت مصر مشوارها في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بالفوز 1-0 على أنغولا، لتحتل المركز الثاني على سلم المجموعة السادسة، متخلفة بفارق الأهداف المُسجلة عن ليبيا المتصدرة.

منتخب مصر يرتدي قميصه الأساسي في مواجهة الغابون


ويتأهل المنتخب صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدور النهائي للتصفيات، حيث ستتنافس 10 منتخبات على 5 بطاقات مُخصصة للقارة الإفريقية في مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الغابون ومصر في تصفيات كأس العالم 2022

ستُبث مباراة الغابون ومصر فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، كما ستُنقل عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة يوتيوب الشهيرة.

شارك: