تصعيد خطير ضد الجزائري نبيل بن طالب في فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 20:48
الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي ليل الفرنسي (X/Losclive)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتعرض الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب خط وسط نادي ليل إلى تصعيد خطير في فرنسا بسبب عدم مشاركته في دعم أمور غير أخلاقية من طرف بعض الجمعيات المنتشرة هناك.

ورفض نجم منتخب الجزائر الوقوف أمام لافتة غير أخلاقية قبل بداية مباراة فريقه ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، والتي تعادل فيها بنتيجة 2-2 أمام ضيفه نيس.

وتلقى نبيل بن طالب انتقادات لاذعة بسبب عدم تشجيعه لهذه الأمور، فيما أكد محترفون عرب آخرون عدم دعمهم لهذه الفئة بغيابهم عن المشاركة في الجولة الأخيرة من "الليغ 1" على غرار الأردني موسى التعمري مهاجم مونبلييه والمصري مصطفى محمد مهاجم نانت.

جمعية فرنسية ستقدم شكوى ضد نبيل بن طالب لاعب ليل

وذكرت جريدة "Onze mondial" أن إحدى الجمعيات الداعمة لهذه الأمور غير الأخلاقية تستعد لتقديم شكوى ضد نبيل بن طالب لاعب ليل بسبب رفضه الوقوف أمام اللافتة التي تدعم هذه الأشياء قبل مباراة ناديه ضد نيس.

وستتضمن هذه الشكوى اتهامًا للدولي الجزائري بالتحريض ضد هذه الفئة، سعيًا منها لتوريط اللاعب في مواضيع وأمور لا علاقة لها بكرة القدم أو بمردوده فوق أرضية الملعب مع فريق الشمال الفرنسي ليل.

ولا يعد بن طالب هو أول لاعب جزائري يتعرض لمضايقات في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، بل أن زميله في منتخب "الخضر" يوسف عطال تعرض لحملة شرسة بسبب منشور له في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقى عطال الكثير من الانتقدات التي أوصلته إلى أروقة المحاكم، ودفعته في نهاية المطاف إلى مغادرة فريقه السابق نيس في الميركاتو الشتوي الماضي، والالتحاق للعب مع نادي أضنة دمير سبور التركي.

ويعتبر بن طالب واحدًا من أفضل اللاعبين في نادي ليل هذا الموسم، كما أنه نجح في فرض نفسه كركيزة ضمن فريق الشمال الفرنسي على مستوى خط الوسط، وبالنسبة لأرقامه فقد خاض نجم منتخب الجزائر 34 مباراة برفقة ناديه ضمن جميع البطولات، وتمكن من تقديم 3 تمريرات حاسمة.

ويأمل نبيل بن طالب في أن لا يؤدي التصعيد الجديد ضده إلى التأثير على مسيرته الجيدة حتى الآن مع نادي ليل، لأن حدوث ذلك قد يدفعه هو الآخر لترك الدوري الفرنسي مثل مواطنه عطال والانضمام إلى فريق آخر خارج "الليغ 1".

شارك: