تصعيد جديد من بايرن ميونخ ضد لاعبه المغربي مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 22:36
نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بيانًا رسميًا للرد على التدوينات التي نشرها لاعبه المغربي نصير مزراوي خلال الفترة الماضية، في تصعيدٍ جديدٍ يواجهه نجم "أسود الأطلس" من النادي البافاري.

وأثار مزراوي الجدل في الصحافة الألمانية بسبب منشور شاركه عبر صفحته الشخصية في موقع "إنستغرام" تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ليواجه مُطالَبات بطرده من بايرن ميونخ.

وتضمن البيان الذي صدر مساء الإثنين خطابًا شديد اللهجة من بايرن ميونخ تجاه اللاعب السابق لنادي أياكس؛ إذ ورد فيه "النادي اتصل على الفور باللاعب، للاستفهام عمّا نشره".

وأضاف بيان بايرن: "اللاعب موجود مع منتخب المغرب، ولدى عودته سيكون هناك اجتماع له مع الإدارة، فالجميع يعرف قيمنا وما يمثّل نادينا"، مشيرًا إلى أن النادي يأمل "التعايش السلمي بين الجميع في الشرق الأوسط".

وخاض مزراوي 6 مباريات مع بايرن ميونخ منذ انطلاق الموسم الجاري بإجمالي 415 دقيقة، نجح obgih في تقديم تمريرة حاسمة واحدة، في حين يحتل فريقه المركز الثالث في الدوري الألماني برصيد 17 نقطة بعد المتصدر باير ليفركوزن برصيد 18 نقطة ووصيفه شتوتغارت الذي يملك نفس الرصيد من النقاط ويتخلف عن المتصدر بفارق الأهداف.

شارك: