بعد تعقد مفاوضات أوسيمين.. تشيلسي يقتحم سباق التعاقد مع هدف الأهلي إيفان توني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
إيفان توني لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد اقتحم سباق التعاقد مع إيفان توني مهاجم برينتفورد، وهدف نادي الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولا يزال الفريق اللندني في مفاوضات طويلة مع نادي نابولي الإيطالي، بشأن التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، خاصة بعد انتقال روميلو لوكاكو من البلوز لنابولي، إلا أن التقارير الصادرة مؤخرًا تؤكد أن الفريق جدد اهتماماته بإيفان توني.

ووفقًا لما كشفته شبكة سكاي الرياضية، فإن تشيلسي قد تحرك من أجل التعاقد مع مهاجم برينتفورد ومنتخب إنجلترا في هذا الميركاتو، بعد تعقد المفاوضات مع نابولي لضم أوسيمين.

إيفان توني أمام خيارين

ويمتلك المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا خيارين في الوقت الحالي، أحدهما يضمن له الاستمرار في البريميرليغ، والآخر يتيح له الانتقال إلى دوري روشن، حال العديد من النجوم الكبار أمثال كريستيانو رونالدو ورياض محرز.

كان الأهلي قد قدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو وبراتب سنوي يصل إلى 18 مليون يورو، حسبما كشفت بعض التقارير السابقة، بينما يرغب برينتفورد في الحصول على 58 مليون يورو.

في الجانب الآخر، من المتوقع أن يصل عرض تشيلسي لنفس قيمة عرض الأهلي، لكن مع راتب سنوي أقل بكثير، حيث تسعى إدارة الفريق لتعديل سياسة الرواتب وتخفيضها.

وسيكون إيفان توني أمام خيارين؛ الاستمرار بالدوري الإنجليزي الذي يعرفه جيدًا، في ظل وجود عرض من نادٍ أقوى مثل تشيلسي، أو الانتقال للأهلي وخوض تجربة جديدة في دوري صاعد مثل الدوري السعودي.

يذكر أن تشيلسي كان قد حسم 11 صفقة حتى الآن، حيث تعاقد مع عدة نجوم بارزين مثل جواو فيليكس وبيدرو نيتو، وعدة مواهب شابة أيضًا، ليتخطى مجموع لاعبي الفريق حاجز الـ40 لاعبًا.

كان توني قد انضم إلى صفوف برينتفورد في 2020 مقابل 5.6 مليون يورو، ونجح في الإسهام بـ95 هدفًا بجميع المسابقات، بتسجيل 72 هدفًا وصناعة 23 آخر.

شارك: