تفاصيل أول عرض رسمي من الأهلي السعودي لضم إيفان توني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
إيفان توني لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي (X/BrentfordFC)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الإثنين، أن النادي الأهلي السعودي بدأ بالفعل في تجهيز عرضه الثاني للتعاقد مع الدولي الإنجليزي إيفان توني مهاجم نادي برنتفورد، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبقى مستقبل توني غير واضح حتى اللحظة، حيث غاب المهاجم عن أولى مباريات الفريق في الدوري ضد كريستال بالاس، ووضح المدرب توماس فرانك أن استبعاده كان بسبب "تحرك الأمور بسرعة" في مستقبله، وأكد أن اللاعب يحظى باهتمامات.

برينتفورد يرفض العرض الأول

وكان الفريق الجداوي قد أبدى اهتمامه بضم الدولي الإنجليزي في الأيام الماضية، وسط سعيه لتدعيم خط الهجوم، حيث قدم عرضًا بلغت قيمته 40 مليون يورو، مع عقد لمدة 3 سنوات وبراتب يصل إلى 18 مليون يورو سنويًا، إلا أن برينتفورد رفض العرض.

الأهلي يجهز عرضه الثاني

ووفقًا للصحفي الإنجليزي الشهير "بين جاكوبس"، فإن النادي السعودي يجهز عرضه الثاني من أجل التعاقد مع إيفان توني في الميركاتو الجاري، إلا إن الراقي قرر الانتظار ومعرفة رغبة اللاعب النهائية، وموافقته على الشروط الشخصية التي قدمها.

الأهلي يرفع عرضه لضم إيفان توني

لكن الصحفي أكد أيضًا أن عرض الملكي الجديد سيكون أقرب بكثير من القيمة الذي حددها برينتفورد للاعبه والتي بلغت حوالي 58 مليون يورو (50 مليون جنيه إسترليني).

وكان المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا هو أحد الأهداف لعدة أندية إنجليزية منذ فترة طويلة، من بينهم أرنسال، مانشستر يونايتد وتشيلسي، إلا أن إيقافه الطويل أبعد عنه اهتمامات كبار الدوري الإنجليزي نوعًا ما.

من جانبه، يبحث الأهلي، الذي ضم بعضًا من لاعبي البريميرليغ الموسم الماضي، من بينهم رياض محرز وروبرت فيرمينو وإدوارد ميندي، عن مهاجم صريح يستطيع قيادة الفريق للمنافسة على الألقاب، خاصة أن فيرمينو نجم ليفربول السابق لم يظهر بالشكل المطلوب.

جدير بذكره أن توني انضم لصفوف برينتفورد في 2020 قادمًا من نادي بيتربورو مقابل 5.6 مليون يورو، ومن وقتها، شارك المهاجم في 141 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 72 هدفًا وصناعة 23 آخر.

شارك: