تشواميني وألابا يغيبان عن ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

2023-01-09 21:11
ريال مدريد سيخوض السوبر الإسباني دون عدد من نجومه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، قائمته النهائية التي ستشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في السعودية.

وشهدت القائمة غياب الفرنسي أوريلين تشواميني، والنمساوي دافيد ألابا، بعد تعرضهما للإصابة، بحسب البيان الصحفي للنادي الملكي.

وذكر ريال مدريد، أن تشواميني يعاني من إصابة في العضلة النعلية بساقه الأيسر، فيما يعاني ألابا من الإصابة نفسها في ساقه الأيمن، وتحدثت تقارير صحفية عن غيابهما عن الفريق الملكي لمدة 20 يومًا.

ويحضر في قائمة ريال مدريد التي ستسافر إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر، البلجيكي إيدين هازارد، وصاحب الكرة الذهبية لعام 2022 الفرنسي كريم بنزيما.

وضمت قائمة ريال مدريد ثلاثة حراس مرمى؛ وهم تيبو كورتوا وأندري لونين ولويس لوبيز، وفي خط الدفاع داني كارفاخال، إدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر، وفيرلاند ميندي.

أما في خط الوسط، فضمت القائمة توني كروس ولوكا مودريتش وإدواردو كامافينغا وفيديريكو فالفيردي وداني سيبايوس وماريو مارتن، وأما في خط الهجوم فإلى جانب هازارد وبنزيما نجد ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور ورودريغو سانتوس وماريانو دياز.

وسيلتقي ريال مدريد مع فريق فالنسيا يوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

شارك: