تشكيلة منتخب مصر الأولمبي اليوم ضد فرنسا في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
-
آخر تعديل:
2024-08-05 20:55
منتخب مصر الأولمبي يسعى لدخول التاريخ من بوابة صاحب الضيافة فرنسا (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الفرنسي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، ضمن منافسات كرة القدم.

ويبحث "الفراعنة" عن انتصار سيكون تاريخيًا، وسيعني حصوله للمرة الأولى على ميدالية أولمبية في رياضة جماعية بشكل عام، وفي كرة القدم اللعبة الأولى الشعبية في البلاد بشكل خاص، حيث كان أفضل إنجازاته تحقيق المركز الرابع في مناسبتين فقط بالأولمبياد.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى نصف النهائي، بانتصاره الصعب على باراغواي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، في مباراة شهدت إصابة الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي، أحمد عيد، وخروجه من حسابات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لمواجهة فرنسا.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام فرنسا في أولمبياد باريس

تأكدت جاهزية أحمد سيد زيزو جناح الزمالك لمواجهة فرنسا، وهو ما أكده winwin حصريًا مسبقًا، بتوضيح أنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة؛ لذا من المنتظر أن يقود تشكيل "الفراعنة الصغار" في مباراة الليلة.

ويبقى مركز الظهير الأيمن هو الذي يشهد حيرة وجدلًا لدى ميكالي، قبل أن يقرر أخيرًا الاعتماد على محمد شحاتة متوسط ميدان الزمالك في تلك الجبهة، مع إعادة أحمد نبيل كوكا لخط الوسط، وكريم الدبيس لشغل مركز الظهير الأيسر.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا 4-3-3

حمزة علاء
محمد شحاتة - حسام عبد المجيد - عمر فايد - كريم الدبيس
محمد النني - أحمد نبيل كوكا - محمود صابر
أحمد سيد زيزو - أسامة فيصل - إبراهيم عادل

شارك: