تشكيلة هولندا اليوم ضد رومانيا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 18:25
منتخب هولندا يواجه رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب الجماهير تشكيلة هولندا اليوم ضد رومانيا في مباراة ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو/ تموز الجاري.

يدخل المنتخب الهولندي المواجهة بطموح الفوز من أجل بلوغ الدور ربع النهائي ومواصلة المشوار نحو معانقة المجد الأوروبي، لكن الخصم الروماني لن يكون لقمة سائغة، حيث يطمح هو الآخر لمواصلة صنع المفاجأة بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول.

يحتضن ملعب "أليانز أرينا" الخاص بنادي بايرن ميونخ مباراة هولندا ورومانيا، وهي سابع مباريات الدور ثمن النهائي، وتطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت ألمانيا بقيادة الحكم الألماني فيليكس زفاير.

تشكيلة هولندا اليوم ضد رومانيا في يورو 2024

يراهن رونالد كومان على تشكيلة تجمع بين الخبرة والشباب من أجل الإطاحة بالمنتخب الروماني، حيث سيقود الفريق مثل ما جرت عليه العادة، مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك، بينما سيكون زميله كودي غاكبو قائد خط الهجوم برفقة ممفيس ديباي.

تبديل وحيد قام به كومان من خلال الدفع بستفيان بيرغفاين في خط الهجوم بدلًا من فريمبونغ.

تشكيلة هولندا اليوم ضد رومانيا: 4-3-3

بارت فيربروغن
ناثان آكي -فيرجيل فان دايك - ستيفن دي فريخ - دنزل دومفريس
تيجاني ريندرس - تشافي سيمونس - جيردي شوتن
كودي غاكبو - ممفيس ديباي - ستيفن بيرغفاين

تشكيلة رومانيا ضد هولندا في يورو 2024

يسعى منتخب رومانيا خلال مواجهة هولندا إلى صنع المفاجأة والعبور إلى الدور ربع النهائي، بعد التألق الكبير في دور المجموعات والتأهل في صدارة المجموعة الخامسة أمام بلجيكا.

لن يغامر مدرب رومانيا إدوارد يوردانيسكو كثيرًا في الهجوم، وسيدخل بتشكيلة دفاعية بهدف غلق المساحات أمام نجوم منتخب "الطواحين"، مع الاعتماد على التحولات السريعة والهجمات المرتدة من أجل هز الشباك.

تشكيلة رومانيا ضد هولندا: 4-1-4-1

فلورين نيتا
أندري راتيو – رادو دراجوسين – أندري بوركا – فاسيلي موجوس
ماريوس مارين
دينيس مان- نيكولاي ستانسيو- رازفان مارين – يانيس هاجي
دينيس دراغوس

شارك: