تشكيلة من المستبعدين قادرة على التألق مع منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 23:22
أرشيفية- التونسي عمر الرقيق بقميص نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، عن قائمة نسور قرطاج لمعسكر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، والذي يشهد انطلاق فترة التوقف الدولي القادمة التي سيخوض فيها المنتخب مباراتين رسميتين، الأولى ضد ساوتومي، والثانية أمام منتخب مالاوي.

وتندرج المواجهتان في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026، بعد أن أوقعت القرعة منتخب تونس على رأس المجموعة الثامنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى المسابقة.

وشهدت قائمة منتخب النسور الكثيرَ من المفاجآت، بعودة فرجاني ساسي المحترف في صفوف فريق الغرافة القطري، وياسين الخنيسي مهاجم الكويت الكويتي، ودعوة أمين الشارني ظهير ستاد لافال، وحسام تقا لاعب وسط الترجي، وغيث الزعلوني المدافع الأيمن للنادي الإفريقي، مع استدعاء محمد الحاج محمود للمرة الأولى.

في المقابل استُبعِد حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد، وأنيس بن سليمان لاعب شيفيلد يونايتد، ونادر الغندري مدافع عجمان الإماراتي، وعمر العيوني وعلي يوسف ثنائي فريق هاكان السويدي، وعصام الجبالي مهاجم غامبا أوساكا، ومحمد دراغر لاعب بازل السويسري.

وهنا نرصد تشكيل منتخب تونس من المستبعدين الذين يملكون القدرة على تقديم مستويات كبيرة؛ سواء في مواجهتي ساوتومي ومالاوي أو في الاستحقاقات الدولية القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ أسباب الاستبعاد تتباين ما بين الاختيارات الفنية والإصابات.

تشكيلة المستبعدين من منتخب تونس

  • حراسة المرمى: إدريس العرفاوي (دينزي البلجيكي)
  • خط الدفاع: مرتضى بن وناس (قاسم باشا التركي)، عمر الرقيق (ويغان الإنجليزي)، ديلان برون (ساليرنيتانا الإيطالي)، محمد دراغر (بازل السويسري)
  • خط الوسط: حنبعل (مانشستر يونايتد)، أنيس بن سليمان (شيفيلد يونايتد)، سعد بقير (أبها السعودي)
  • خط الهجوم: عمر العيوني (هاكان السويدي)، إلياس سعد (سانت باولي الألماني)، علي يوسف (هاكان السويدي)
شارك: