تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سويسرا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 15:53
لاعبو منتخب إنجلترا خلال بطولة يورو 2024 (facebook/EnglandTeam)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّف إلى تشكيلة إنجلترا اليوم والتي استقر عليها المدرب الإنجليزي، غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، لخوض مباراة سويسرا في دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي تحتضنها ألمانيا حتى 14 يوليو/ تموز المقبل.

ويحتضن ملعب "شبيل أرينا" في دوسلدورف مباراة إنجلترا ضد سويسرا، بربع نهائي اليورو، على أنّ تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

وبلغ المنتخب الإنجليزي، دور ربع النهائي، بعد فوز درامي على سلوفاكيا، حيث ظل متأخرًا في النتيجة أمام السلوفاك لأكثر من 90 دقيقة، حتى ارتدى جود بيلينغهام (ثوب البطل) وسجّل هدف التعادل من مقصية رائعة، وفي الوقت الإضافي، تمكن هاري كين من إضافة هدف ثان، ليواصل وصيف النسخة الماضية مشواره حتى ربع النهائي.

فيما على الجانب الآخر، المنتخب السويسري تأهل إلى دور الثمانية بعدما فجر أولى مفاجآت يورو 2024، وأقصى البطل وحامل اللقب المنتخب الإيطالي، عقب الفوز عليه بثنائية نظيفة.

تشكيلة إنجلترا اليوم ضد سويسرا في يورو 2024

وكانت إنجلترا واحدة من المنتخبات الكبيرة التي خيبت الآمال في مبارياتها الأربع الأولى، وسط محاولات من ساوثغيت للتدارك، حيث راهن في أول مباراتين للمنتخب في (يورو 2024)، على ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيسر، للعب في وسط الملعب؛ وفشل في المهمة، واستبدله بـ"كونور غالاغير"، الذي لم ينجح أيضًا، وعول على كوبي ماينو، في دور الـ16، لكنه لم ينجح كذلك.

غياب قلب الدفاع مارك غويهي بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء، يتم تعويضه بمدافع ليفربول، جو غوميز، إضافة إلى عودة لوك شاو لقيادة الجبهة اليمنى.

تشكيل إنجلترا اليوم ضد سويسرا: 4-2-3-1
جوردان بيكفورد
لوكا شاو، جو غوميز، جون ستونز، كايل ووكر؛
ديكلان رايس، كوبي ماينو؛
فيل فودين، جود بيلينغهام، بوكايو ساكا؛
هاري كين.

تشكيل سويسرا ضد إنجلترا اليوم

يدخل المنتخب السويسري، مباراة الأسود الثلاثة، وهو كامل العدد، إذ لا يفتقد المدرب مراد ياكين، لأيّ من لاعبيه، مع وجود كل نجومه من دون أي إيقاف أو إصابات.

تشكيل سويسرا اليوم ضد إنجلترا: 3-4-3
يان سومر
ريكاردو رودريغيز، مانويل أكانجي، فابيان شار؛
ميشيل أيبيشير، ريمو فريلير، غرانيت تشاكا، سيلفان فيدمير؛
روبين فارغاس، بريل إمبولو، دان ندوي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق مباريات يورو 2024، وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم بنقل مباراة إنجلترا وسويسرا من خلال باقة ماكس، وبالتحديد من خلال قناة "beIN Sports HD MAX 1" والتي تحتاج إلى اشتراك خاص من أجل الوصول إليها.

شارك: