تشافي يٌطالب بإقامة نهائي مونديال 2030 في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 19:14
تشافي هرنانديز مدرب برشلونة الإسباني(Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تطرق مدرب فريق برشلونة، تشافي هرنانديز، للحديث عن الموضوع الجدلي القائم في إيسانيا حاليا والمتعلق بالملعب الذي سيحتضن نهائي مونديال 2030.

وقال مدرب الفريق الكتالوني، اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة غرناطة غدًا في الدوري الإسباني: "النهائي في برشلونة؟ لم لا؟ النسخة المقبلة لمونديال 2030 مُفاجِئة لأنها ستقام في عدة دول، ولكن إذا حُدد ذلك بالفعل، فهذا لأنه الأفضل للبطولة".

وفي هذا الصدد، اقترح هرنانديز أن تكون برشلونة هي مقر المباراة النهائية قائلا: "كامب نو سيكون الملعب ذا السعة الأكبر، لذلك لم لا يقام النهائي فيه؟".

وكان مدرب الغريم ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، استبق تشافي ودعا بدوره أمس الجمعة، إلى إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2030 بملعب سانتياغو برنابيو.

وقال أنشيلوتي ردًا على سؤاله حول رأيه في رغبة المغرب في استضافة النهائي بالدار البيضاء: "مباراة نهائي كأس العالم يجب أن تقام في مدريد، عاصمة إسبانيا، وفي سانتياغو برنابيو، لأنه سيكون أفضل ملعب في العالم".

وأضاف أنشيلوتي: "إنه لنبأ سار أن تستضيف إسبانيا المونديال. يبدو لي أمرًا رائعًا لكرة القدم الإسبانية وهذا البلد. السعادة بهذا النبأ لن تتأثر بأن بعض المباريات ستقام في الخارج. إنه نبأ سار أيضا للبرتغال والمغرب".

شارك: