تشافي يعلن استعداده لتدريب برشلونة

تاريخ النشر:
2021-06-10 20:24
الإسباني تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة سابقًا يبدي انفتاحا على تدريب برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز استعداده لتدريب نادي برشلونة، متمنيًا في الوقت ذاته التوفيق للهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق حاليًا.

وبحسب الصحفي صامويل مارسدن وصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فقد كان تشافي يرحب بفكرة الانتقال لتدريب البلوغرانا، لكنه لم يتلق أي اتصال من لابورتا أو أحد أعضاء مجلس إدارته؛ ما يؤكد أنهم قرروا الإبقاء على كومان منذ وقت مبكر، ولم يتحركوا في الميركاتو للبحث عن مدرب آخر.

وأكد تشافي تمسكه بحلم تدريب برشلونة في المستقبل قائلًا: "لست على عجلة من أمري، تدريب برشلونة هو حلم لي، لم أكن أتصور أني سأتلقى عرضين لتدريب الفريق، أشعر أنني الآن أكثر جاهزية، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد معي".

وأبدى تشافي ثقته في إدارة لابورتا مطالبًا باحترام مدرب الفريق الحالي بقوله: "لابورتا هو صاحب القرار، لم تتح لي الفرصة للتحدث معه، هناك مدرب لديه عقد ويجب احترام ذلك. أتمنى لكومان التوفيق".

وتحدث مدرب السد القطري الحالي عن أن كل الاحتمالات مفتوحة قائلًا: "تدريب فريق آخر غير برشلونة؟ لا أستبعد أي شيء، سأقيم أي عرض أتلقاه مع وكيلي وأسرتي، ولكن نحن الآن نقوم بعمل جيد في الدوحة، إنها محطة جيدة للتعلم".

شارك: