تشافي يطلب من الجماهير الصبر بعد التعادل أمام رايو فاليكانو

2022-08-14 11:37
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن خيبة أمله بعد التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو، السبت  13 أغسطس/ آب، على ملعبه "كامب نو" في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي جرى بعد اللقاء: "أشعر بخيبة أمل، كانت هناك عدة توقعات بالنسبة إلى هذا الموسم والبدء بهذه الطريقة ليس ما كنا نريده، كنا نعرف بالصعوبات التي يخلقها رايو فاليكانو وقلت للاعبين إن علينا تدوير الكرة كثيراً، سنواصل العمل وعلينا الاستمرار في الإيمان بالفريق والحفاظ عليه".

وطالب تشافي من مشجعي الفريق الصبر حيث قال: "إنها البداية فقط، لقد ولّدنا كثيراً من الحماس، حاولنا أن نظهر للجماهير أننا على المسار الصحيح، لكن من المؤسف أننا خيبنا أملهم".

وأضاف: "سنحاول أن نظهر بشكل أفضل على أرض الملعب والاستفادة من الفرص التي نصنعها والمتاحة أمامنا، لكن عليكم الصبر".

تصريح تشافي بعد التعادل المخيب أمام رايو فاليكانو

وتابع المدرب الشاب: "واجهنا فريقاً صعباً عملوا بشكل جيد وأغلقوا المساحات وجعلوا الأمر صعباً علينا في الوصول إلى المرمى، ومن جانبه حاولنا الحصول على التفوق في الشوط الثاني في وسط الميدان لكن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب، والخطأ هو أننا لم نستطع تسجيل أهداف".

تشافي: الفريق بجاجة من ليفاندوفسكي مزيداً من الفاعلية


وعن أداء المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قال: أنا راضٍ عن أداء ليفاندوفسكي لأنه يعمل مع الفريق، إنه يتحكم جيداً ويمنح الفريق يد المساعدة، لكن الفريق بحاجة للمزيد من الفاعلية، كانت هذه هي المشكلة الرئيسية للفريق أمس، روبرت شعر بخيبة أمل بعض الشيء بسبب النتيجة، لكن أؤكد أنها مسألة وقت، قبل أن يحدث فرقًا ويسجل".

وأشاد تشافي بالألماني تير شتيغن، الذي أنقذ الفريق من فرصتين خطيرتين للضيوف وحافظ على نظافة مرماه، قائلاً: "من المهم أن يمنحنا الحارس النقاط وهذا ما يفعله وأنا أؤمن به".

تشافي يؤكد على أهمية فرينكي دي يونغ في برشلونة

وعن الهولندي فرينكي دي يونغ الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء أكد تشافي أن "فرينكي ليس لاعباً بديلاً، قلت ذلك من قبل في أكثر من مناسبة، لا أعرف ما سيحدث في السوق، ولكني أضمن له أنه سيكون لاعباً هاماً لنا، لو استمر في صفوف برشلونة".

تشافي يؤكد أن دي يونغ لاعباً مهما في برشلونة

ويرتبط اللاعب الدولي الهولندي بالرحيل عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبة مانشستر ينايتد وتشيلسي الإنجليزيان في ضمه، لكن رغبة اللاعب في الاستمرار مع برشلونة حالت دون اتمام الصفقة مع زحد الناديين.

شارك: