تشافي مُعلقاً على تصريحات كومان: ما زلت أحترمه

2022-04-30 20:30
الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، السبت 30 أبريل/ نيسان، احترامه للهولندي، رونالد كومان، المدرب السابق للفريق الكتالوني على الرغم من تصريحاته.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال مايوركا مساء الأحد 1 مايو/ أيار على ملعبه "كامب نو"، لحساب منافسات المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مايوركا: "مشاعري لم تتغير تجاه كومان، لديّ احترام وإعجاب به على الرغم من تصريحاته، الهولندي جاء في وقت صعب ويجب علينا أن نشكره لأنه مشجع وأسطورة لهذا النادي، والآن ما علينا فعله هو تشجيع برشلونة وأن نكون متحدين".

وأُقيل كومان من قيادة الفريق الكتالوني بمنتصف الموسم الجاري، بسبب سوء نتائج الفريق سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا التي ودّعها الفريق منذ دور المجموعات.

كومان اتهم إدارة برشلونة بعدم توفير الدعم اللازم له

 

وكشف المدرب الهولندي أنه لم يتلقَّ "أقصى درجات الدعم من رئيس النادي، خوان لابورتا، عندما كان مدربا للفريق الكتالوني، وأعرب عن أمله في ألا يحدث نفس الشيء مع المدرب الحالي للبارسا، هيرنانديز.

وأكد كومان في مؤتمر صحفي لتقديم بطولة كأس كومان للغولف في برشلونة: "أتمنى أن يقدموا الدعم لتشافي. المدرب ليس هو المذنب الوحيد. أتمنى أن يكونوا قد تعلموا وأن يدعموا تشافي".

كومان يتمنى أن يُعامل تشافي بطريقة جيدة في برشلونة

وأضاف كومان، الذي سيعود لتدريب منتخب هولندا عقب مونديال قطر 2022: "عندما غادرت البارسا، كان ريال مدريد يبتعد بـ8 نقاط فقط، والآن هذا الفارق تضاعف.. لذلك تغيير المدرب ليس دائما هو الحل لتحسين الوضع".

جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا" برصيد 63 نقطة بفارق 18 نقطة عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب والذي حسم الصراع على اللقب بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-0.

شارك: