تحديد موقف فينيسيوس وكارفاخال من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 20:17
أرشيفية- البرازيلي فينيسيوس جونيور رفقة الإسباني داني كارفاخال في تدريبات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف ثنائي ريال مدريد، داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، من اللحاق بديربي مدريد في مسابقة الدوري الإسباني.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية "EFE" إنه على الرغم من أن المدرب كارلو أنشيلوتي ترك الباب مفتوحًا لعودة فينيسيوس جونيور إلى ديربي مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة يونيون برلين، لكن الواقع يشير إلى أن كلًا من البرازيلي وكذلك كارفاخال فرصهما ضئيلة في اللحاق بالمباراة أمام أتلتيكو مدريد.

وفي حين يلعب فينيسيوس على العشب، وبدأ لمس الكرة في المدينة الرياضية، ينتظر كارفاخال نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي لتحديد ما إذا كان يعاني من إصابة عضلية أو أن إصابته طفيفة ويعاني من حمل عضلي طفيف.

وأُجِّلت الفحوص التي كان من المفترض أن يجريها كارفاخال اليوم الخميس إلى الجمعة، حسبما علمت (إفي) من مصادر في ريال مدريد.

وكان البديل للظهير الأيمن في مباراة الملكي الأخيرة بدوري الأبطال هو لوكاس فاسكيز، ولكن من المحتمل أن يعوضه ناتشو فرنانديز الذي لعب أساسيًا في قلب الدفاع أمام يونيون برلين.

وكان أنشيلوتي قد قال عقب الانتصار على يونيون برلين في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا: "فينيسيوس لن يلعب الأربعاء المقبل، ولكن سنرى ما إذا كان يمكنه أن يصبح متاحًا الأحد".

ولكن مع ذلك، تشير تقارير إلى أن اللاعب لن يلحق بالديربي وأن موعد عودته قد يكون في 27 سبتمبر/ أيلول أمام لاس بالماس.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء الأحد القادم 24 سبتمبر/ أيلول 2023، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالجولة السادسة من الليغا الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: