تحديد مواعيد 4 جولات من الدوري الأردني ولقاءات الكأس المؤجلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 15:55
لقطة من إحدى مباريات الدوري الأردني لكرة القدم (WINWIN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، جدول المباريات للجولات من السابع عشر حتى العشرين، من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024، فضلًا عن مباريات الكأس المؤجلة.

وأوضح الاتحاد الأردني أن جدول مباريات الجولتين الواحد والعشرين والثاني والعشرين -الأخير- من دوري المحترفين، سيتم إصداره بعد مراعاة توحيد مواعيد مباريات الفرق التي ستنافس على لقب البطولة أو الفرق المهددة بالهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى للموسم القادم.

الدوري الأردني

وجاء تحديد مواعيد هذه الجولات من الدوري الأردني اليوم الثلاثاء بعد خروج المنتخب الأولمبي من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقامة في قطر.

الدوري الأردني

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 44 نقطة، متقدمًا عن الفيصلي 39، يليه الوحدات 32، ثم الرمثا 25، شباب العقبة 22، معان 17، السلط وشباب الأردن 16، مغير السرحان 15، الأهلي 14، سحاب والجليل 12.

مواعيد جولات الدوري الأردني واللقاءات المؤجلة من الكأس 

من جهة ثانية كشف الاتحاد الأردني، عن جدول مواعيد المباريات المؤجلة من دور الـ 16 لبطولة كأس الأردن – CFI لموسم 2023/2024.

ويستقبل سحاب نظيره الفيصلي عند السادسة مساء الاثنين 6 مايو/ أيار المقبل على استاد عمان، قبل أن يحل الوحدات ضيفًا على مغير السرحان عند الـ8:45 مساء على استاد الأمير محمد.

وكانت مباراتا الفيصلي والوحدات قد تأجلتا بسبب مشاركتهما في البطولات الآسيوية، وكلاهما خرج من دور المجموعات، فيما يبقى التنافس بينهما إلى جانب الحسين إربد قائمًا في الدوري الأردني هذا الموسم.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، مسمى جديدًا على بطولة كأس الأردن خلال المواسم الثلاثة القادمة لتصبح (كأس الأردن - CFI).

شارك: