تحديد تواريخ المباريات المتبقية في تصفيات كأس العالم 2022

تاريخ النشر:
2022-03-31 15:20
مواجهات فاصلة لتحديد آخر 3 منتخبات ستتأهل إلى مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مواعيد مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والتي ستكشف عن آخر المنتخبات الملتحقة بنهائيات كأس العالم المقبلة.


وبات في حكم المؤكد أن يعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم هذه المواعيد لإقامة المباريات الأخيرة من التصفيات، وفقا لمعلومات حصل عليها موقع "winwin".

ومن المنتظر أن تُلعب مواجهة اسكتلندا وأوكرانيا المؤجلة بفعل الحرب الأوكرانية الروسية، والمُدرجة بحساب الدور نصف النهائي في المسار الأول للملحق الأوروبي، خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل، على أن يخوض المتأهل من هذا الثنائي مواجهة حاسمة أمام ويلز لتحديد هوية آخر المنتخبات الأوروبية المتأهلة إلى المونديال القطري.

وتقام مواجهة أستراليا والإمارات في ملحق تصفيات آسيا في السابع من يونيو، على أن يواجه الفائز منهما منتخب بيرو (خامس تصفيات أمريكا الجنوبية) يوم 13 يونيو، في المباراة الأولى من الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تواجه كوستاريكا (رابعة تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي "كونكاكاف") نيوزيلندا (بطلة تصفيات أوقيانوسيا)، في المباراة الثانية من الملحق العالمي يوم 14 يونيو، وسيظفر الفائز في هذا اللقاء بآخر البطاقات المؤهلة إلى المونديال القطري.

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن اختار العاصمة القطرية الدوحة مسرحا لاستقبال مباراتي الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مع تحديد يوم الجمعة 1 أبريل/ نيسان تاريخا لإجراء قرعة المونديال.

شارك: