تجربة إنجليزية جديدة مرتقبة للاعب التونسي أنيس بن سليمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 00:14
اللاعب الدولي التونسي أنيس بن سليمان (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي نورويتش سيتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب" بدأ محادثات مع إدارة نادي شيفيلد يونايتد، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي أنيس بن سليمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة نادي نورويتش سيتي وضعت اللاعب التونسي بن سليمان، ضمن أولويات الفريق من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الذي يشارف على نهايته.

وحسب الصحفي الإنجليزي داني هال، فإن الاتفاق مطروح على الطاولة ويتفاوض الفريقان بالفعل من أجل لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عامًا.

أنيس بن سليمان يمتلك تجربة في البريميرليغ

ولعب أنيس بن سليمان خلال الموسم الماضي مع نادي شيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز  "بريميرليغ"، قبل هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، وإحصائيًا خاض الدولي التونسي مع شيفيلد 19 مباراة في جميع المسابقات.

يُذكر أن بن سليمان وُلد في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في مارس/ آذار 2001، وقد سبق له تمثيل منتخب الدنمارك تحت 19 عامًا، قبل أن يتحول لتمثيل منتخب تونس تحت 20 عامًا، ومن ثم منتخب تونس الأول، الذي شارك معه في منافسات مهمة؛ على غرار نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ونهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وخاض اللاعب 34 مباراة دولية مع منتخب تونس الأول، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: