تاليسكا: علينا أن نستفيد من درس الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 00:36
تاليسكا لاعب النصر خلال مواجهة الهلال في ديربي الرياض (X-SPL)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرازيلي تاليسكا، نجم النصر، حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الهلال بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة، في ديربي الرياض ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الزعيم فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي العالمي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري المحترفين السعودي.

وقال تاليسكا في تصريحات لقناة SSC الرياضية، عقب نهاية المباراة: "خسارة الديربي كانت خسارة قاسية، لقد شعرنا بخيبة أمل كبيرة، لكن علينا أن نستفيد من دروس هذه المباراة ونواصل العمل الجاد لتحقيق أهدافنا".

أضاف: "قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، لكننا لم نتمكن من ترجمة الفرص إلى أهداف. وفي الشوط الثاني تراجعنا قليلًا، مما أدى إلى خسارتنا المباراة. ومع ذلك، يجب أن نبقى متماسكين كفريق واحد، لأن هذه هي كرة القدم، اليوم نخسر وغدًا نفوز".

وواصل النجم البرازيلي تصريحاته قائلًا: "الدوري ما زال طويلًا، وما زالت أمامنا مباراة إياب ضد الهلال في الدور الثاني، يجب أن ننسى هذه المباراة ونركز على التحديات القادمة، نثق بأنفسنا، ونحتاج إلى دعم الجماهير".

 ورفع الهلال رصيده بعد الفوز بالديربي إلى 41 نقطة، مُعززًا صدارته لجدول الترتيب، بفارق 7 نقاط كاملة عن النصر، صاحب المركز الثاني.

شارك: