تأجيل الجلسة العامة الانتخابية لنادي النجم الساحلي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 21:18
صورة جماعية للاعبي النجم الساحلي التونسي (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة تسيير أعمال نادي النجم الساحلي التونسي تأجيل الجلسة العامة الانتخابية المقرر عقدها بتاريخ 15 يونيو/حزيران المقبل وذلك إلى موعد لاحق.

وكشفت لجنة تسيير أعمال نادي النجم في بيان نشرته على الصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك"، أن هذا التأجيل يأتي على خلفية تزامن موعد الجلسة العامة الانتخابية مع حلول عيد الأضحى ومباريات كأس تونس لكرة القدم.

وأكد بيان جوهرة الساحل أن القرار جاء أيضًا حرصًا على ضمان أحسن الظروف لنهاية الموسم الكروي الحالي وتهيئة الأرضية الملائمة لتقديم الترشحات وإجراء الانتخابات وعملًا كذلك بمبدأ ضرورة عقد الجلسة العامة العادية التي يتم خلالها عرض التقارير المالية والأدبية والتصديق عليها قبل عقد الجلسة العامة الانتخابية، حسبما جاء في نص البيان.

وأكدت أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للجلسة العامة الانتخابية حال الانتهاء من إعداد القوائم المالية من طرف مراقبي الحسابات مشيرة إلى أن الهيئة التسييرية ستواصل مهامها في تسيير شؤون النادي ضمانًا لاستمراريته.

النجم الساحلي يسعى لإنقاذ موسمه

ويحتل فريق النجم الساحلي المرتبة الخامسة في مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي بفارق 9 نقاط كاملة عن صاحب الصدارة الترجي، وسيحاول نادي "جوهرة الساحل"، إنقاذ موسمه من خلال إحراز المرتبة الثالثة المؤهلة لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي والتتويج بمسابقة كأس تونس.

شارك: