بسبب قضية سرقة.. بلايلي وشقيقه يعودان للجزائر عاجلًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
-
آخر تعديل:
2024-09-25 00:10
الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي (Facebook/Esperance)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب الدولي الجزائري المحترف في صفوف نادي الترجي الرياضي التونسي، يوسف بلايلي سيعود إلى الجزائر عاجلًا. 

ووفقًا لما كشفت عنه قناة نسمة التونسية، عبر صفحتها الرسمية على منصة "فيسبوك"، فإن الشقيقين يوسف وأمير بلايلي سيغيبان عن المواجهة التي ستجمع بين مستقبل سليمان والترجي، غدًا الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

يوسف بلايلي يعود للجزائر

وأوضح المصدر أن سبب غياب الشقيقين عن هذه المواجهة يعود لقضية قديمة في أروقة القضاء والتي تتعلق بسرقة منزل عائلتهما. وهذه القضية أثارت الكثير من الجدل وأخذت أبعادًا أخرى، مما دفعهما إلى العودة سريعًا لحل الأمر.

على صعيد آخر، قدّم بلايلي بداية موسم مثالية مع الترجي الرياضي، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة خلال 3 مباريات فقط. وهذا الأداء المميز يعكس قدرة اللاعب على التألق والإسهام الفعّال في نتائج فريقه.

الدولي الجزائري يسعى لقيادة الترجي للتتويج بلقب الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، وهو أمر يطمح له بشغف. وكذلك، يأمل اللاعب في تحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية المقررة إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025، مما يمثل تحديًا كبيرًا له وللفريق.

وانضم النجم الجزائري إلى صفوف شيخ الأندية التونسية قادمًا من نادي مولودية الجزائر، الذي قاده خلال الموسم الماضي للتويج بلقب الدوري المحلي.

شارك: