تشكيلة من المستبعدين قادرة على التألق مع منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 21:15
حسام تقا لاعب الترجي يغيب عن قائمة منتخب تونس (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن منتصر الوحيشي عن قائمة منتخب تونس لمعسكر شهر يونيو/حزيران المقبل، والذي يشهد انطلاق فترة التوقف الدولي القادمة التي سيخوض فيها المنتخب مباراتين رسميتين، الأولى ضد غينيا الاستوائية والثانية أمام ناميبيا.

وتندرج المواجهتان في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، بعد أن أوقعت القرعة منتخب تونس على رأس المجموعة الثامنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى المسابقة.

وشهدت قائمة نسور قرطاج الكثير من المفاجآت، بعودة مرتضى بن وناس المحترف في صفوف فريق قاسم باشا التركي، وتوجيه الدعوة للمرة الأولى إلى الجناح المحترف في الدوري الصربي وجدي الساحلي، ومهاجم النجم الساحلي راقي العواني.

في المقابل استُبعِد حنبعل المجبري لاعب إشبيلية الإسباني، وأنيس بن سليمان لاعب شيفيلد يونايتد، وعمر العيوني وعلي يوسف ثنائي فريق هاكان السويدي، وعصام الجبالي مهاجم غامبا أوساكا، ومحمد دراغر لاعب بازل السويسري ويوسف المساكني نجم العربي القطري.

وهنا نرصد تشكيل منتخب تونس من المستبعدين الذين يملكون القدرة على تقديم مستويات كبيرة؛ سواء في مواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا أو في الاستحقاقات الدولية القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ أسباب الاستبعاد تتباين ما بين الاختيارات الفنية والإصابات.

تشكيلة المستبعدين من منتخب تونس

  • حراسة المرمى: صبري بن حسن (النادي الصفاقسي).
  • خط الدفاع: أمين الشارني (ستاد لافال الفرنسي)، سفيان بوزموشة (روان الفرنسي)، حمزة الجلاصي (النجم الساحلي)، محمد دراغر (بازل السويسري).
  • خط الوسط: حنبعل المجبري (مانشستر يونايتد)، أنيس بن سليمان (شيفيلد يونايتد)، حسام تقا ( الترجي الرياضي)، سعد بقير (أبها السعودي).
  • خط الهجوم: عمر العيوني (هاكان السويدي)، يوسف المساكني (العربي القطري).
شارك: