الدوري التونسي | انتصاران صعبان للصفاقسي والترجي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
-
آخر تعديل:
2024-09-25 20:47
الصفاقسي يحقق ثاني انتصاراته في الدوري التونسي 2024-25 (Facebook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الترجي الرياضي انتصارًا مثيرًا على مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 25 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري التونسي 2024-25. 

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من الترجي على وسط الملعب، حيث حاول الفريق البحث عن هدف مبكر، في حين اعتمد مستقبل سليمان على دفاع قوي لاختراق هجمات الترجي. ومع ذلك، باءت محاولات الترجي بالفشل في اللمسة الأخيرة، حيث تصدى الدفاع ببراعة لكل الهجمات. 

وفي لحظة مفاجئة، استغل مستقبل سليمان هجمة مرتدة وسجل هدفه الأول في الدقيقة عبر المهاجم فونونج روشيه، مما صدم الضيوف. ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، زاد الترجي من ضغطه بحثًا عن التعديل، وقد تحقق له ذلك في الدقيقة (38)، حيث اصطدمت تسديدة وائل الدربالي بأحد المدافعين ودخلت الشباك بعد أن خدعت الحارس.

مع بداية الشوط الثاني، استمر الترجي في الضغط، بينما ظل أسلوب لعب مستقبل سليمان دون تغيير. أجرى المدرب البرتغالي كاردوزو تعديلات على تشكيلته لتعزيز الفاعلية الهجومية. وفي الدقيقة (66)، نجح البديل عبد الرحمن كوناتي في تسجيل هدف التقدم للترجي بعد مجهود فردي مميز داخل منطقة الجزاء.

ولم يتراجع الترجي إلى الدفاع، بل سعى لتأمين تقدمه بإحراز الهدف الثالث، إلا أن حارس مستقبل سليمان تصدى لتسديدة قوية من رائد بوشنيبة في الدقيقة (72). وسيطر الترجي على مجريات المباراة في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز مهم بنتيجة 2-1.

الصفاقسي يحقق انتصاره الثاني في الدوري التونسي

وحقق الصفاقسي انتصاره الثاني في الدوري التونسي للموسم الحالي، بفوزه على مضيفه اتحاد بن قردان بهدف دون رد، في لقاء مثير ضمن الجولة نفسها، وشهد الشوط الأول أداءً سلبيًا من الناحية الفنية والنتيجة، حيث حافظ الصفاقسي على استحواذ نسبي على الكرة، ولكنه عانى كثيرًا لاختراق الدفاع المنظم لاتحاد بن قردان. ورغم محاولات الصفاقسي، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، زاد الصفاقسي من ضغطه وحاصر اتحاد بن قردان في نصف ملعبه لفترات طويلة. وفي الدقيقة (77)، نجح أمين حبوبي في تسجيل هدف الفوز الوحيد، ثم حاول بن قردان العودة في النتيجة خلال الدقائق الأخيرة دون أن ينجح في الوصول إلى شباك الحارس صبري بن حسن. 

شارك: