بينها معاقبة توغاي.. قرارات صارمة من رابطة الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 22:32
محمد أمين توغاي مدافع الترجي الرياضي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد مكتب الرابطة الوطنية التونسية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر/تشرين الأول، وأصدر مجموعة من العقوبات، على خليفة الأحداث التي رافقت مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

وسلطت الرابطة التونسية لكرة القدم عديد العقوبات التي شملت مسؤولين ولاعبين على خلفية سلوكهم في آخر جولتين.

عقوبات الرابطة التونسية لكرة القدم

معاقبة مسؤول النادي الإفريقي أسامة بن يونس بمبارتين، ومباراة إضافية بسبب العود، وغرامة مالية بعشرة آلاف دينار تونسي إزاء تصرفه غير اللائق تجاه مرافق فريق الملعب التونسي.

3 مباريات وغرامة بخمسة آلاف دينار لمحمد أمين توغاي مدافع الترجي الرياضي، بسبب صفعه ملتقط الكرة في مباراة الفريق ضد النادي الصفاقسي.

معاقبة المدرب المساعد لنجم المتلوي توفيق الصالحي بمبارتين، مع مباراة إضافية وغرامة مالية 6500 دينار بسبب العود في احتجاجاته على قرارات الحكم في مباراة فريقه مع الاتحاد المنستيري. 

عقوبات مالية على كل من النادي البنزرتي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي وقوافل قفصة بقيمة 2500 دينار تونسي لكل فريق.

معاقبة كل من اتحاد بن قردان والنادي الصفاقسي بخمسة آلاف دينار تونسي لكل فريق، بسبب عودة الجماهير لإلقاء المقذوفات.

معاقبة النادي الصفاقسي بـ500 دينار تونسي من أجل إقصاء ملتقط الكرة يوسف شعبان في مباراة الترجي.

معاقبة مدرب حراس الملعب التونسي إلياس المزوغي بمبارتين، وغرامة مالية بخمسة آلاف دينار تونسي من أجل تصرفه غير اللائق تجاه مرافق النادي الإفريقي.

رفض اعتراض مستقبل المرسى ضد مشاركة لاعب من النادي البنزرتي في المباراة التي جمعت الفريقين، وبالتالي إقرار النتيجة الحاصلة على الميدان وهي التعادل 0-0.

معاقبة لمين نداو لاعب الملعب التونسي بثلاث مباريات و5000 دينار تونسي، إضافة إلى 150 دينارًا تونسيًا لصندوق الروح الرياضية، من أجل الاعتداء على لاعب منافس في مباراة النادي الإفريقي.

معاقبة شهاب العبيدي لاعب النادي الإفريقي بثلاث مباريات و5000 دينار تونسي، إضافة إلى 150 دينارًا تونسيًا لصندوق الروح الرياضية، من أجل الاعتداء على لاعب منافس في مباراة الملعب التونسي.

شارك: