بينتنر: نجوم يوفنتوس دخنوا سجائر في الحمامات

تاريخ النشر:
2020-11-16 00:32
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
نيكولاس بينتنر أخفق في تقديم مستويات تذكر خلال موسم إعارته إلى يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

استرجع المهاجم الدنماركي المعتزل نيكولاس بينتنر ذكرياته خلال يومه الأول في نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث تفاجأ بينتنر من تدخين نجوم بارزين بتشكيلة السيدة العجوز للسجائر، دون أن يؤثر ذلك على احترافيتهم ومردودهم الفني المميز.


وقضى بينتنر (32 عاما) موسم 2012-13 معارا إلى يوفنتوس من أرسنال الإنجليزي، وخاض 11 مباراة بقميص البيانكونيري، لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف.

وقال بينتنر في تصريحاتٍ اختص بها هيئة الإذاعة البريطانية: "كنت في الحمام، فقدت رفاقي وبدا الأمر غريبا بعض الشيء، أنت تعرف، لقد كان يومي الأول. من ثم، وجدت 10 أو 12 منهم في المراحيض يحتسون القهوة ويتحدثون سوية ويدخنون السجائر".


وأضاف: "كان مشهدا رائعا، جعلني أشعر أنه شيء سأستمتع به، لاعبون مثل جيجي بوفون وأندريا بيرلو لم يخفوا سر تدخينهم، لكن ذلك لم يؤثر على مستواهم، ما الذي يمكنك قوله لهؤلاء الفتيان؟ نظرت إلى مسيرتهم المهنية، وكم هم لاعبون محترفون".


وتابع: "بسبب الاحترافية التي أظهروها على أرضية الميدان، والصداقة الحميمة التي كانت على مستوى مختلف، لم يفكر أحد في أي شيء".


وواصل: "عندما نقل ماريو بالوتيلي هذا السلوك لمانشستر سيتي وليفربول، أثار ذلك فضيحة في الصحافة البريطانية، الأمر مضحك؛ لأنك تذكر حينما وصل بالوتيلي إلى إنجلترا وتحدث الجميع عن تدخينه (السجائر) في المراحيض".


واختتم: "هذا أصبح أبرز قصة في الصحف، لاعب يدخن، في كل نادٍ لعبت معه، كان اللاعبون يدخنون. كان الأمر معتادا في إيطاليا أكثر منه في إنجلترا".

شارك: