بيلينغهام مهدّد بالغياب عن بداية الموسم مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 00:08
جود بيلينغهام لاعب منتخب إنجلترا (X / England)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت يومية ديلي ميل البريطانية، الخميس 11 يوليو/ تموز، أن النجم الدولي الإنجليزي ولاعب وسط ريال مدريد الإسباني، جود بيلينغهام (21 عامًا) قد يخضع لعملية جراحية عاجلة بعد الانتهاء من المشاركة في كأس أمم أوروبا 2024.

بيلينغهام قاد المنتخب الإنجليزي إلى نهائي يورو 2024، بعدما انتصر على هولندا بهدفين لواحد الأربعاء في ملعب سيغنال إيدونا بارك، ليضرب الأسود الثلاثة موعدًا مع إسبانيا الفائزة على فرنسا، في المشهد الختامي من البطولة الأسبوع المقبل.

وحول الإنجليز تأخرهم في الدقيقة السابعة بهدف الهولندي تشافي سيمونز، إلى انتصار قاتل في الرمق الأخير بفضل ركلة جزاء سجلها القائد هاري كين في الدقيقة 18، وهدف الانتصار من البديل أولي واتكينز في الدقيقة الأولى بعد التسعين.

بيلينغهام قد يحتاج إلى عملية جراحية

وفقًا للمصدر، فإن بيلينغهام يعاني أساسًا من إصابة بخلع في الكتف منذ الموسم الماضي، وقد تلقى ضربة في نفس المكان أمام هولندا، ومن المفترض أن يقيّم ريال مدريد حالته بشكل عاجل عقب يورو 2024، لتحديد حاجته لعملية جراحية من عدمها.

شوهد رئيس كشافي ريال مدريد، جوني كالافات، في مدرجات ملعب سيغنال إيدونا بارك، وقد التقى ببيلينغهام عقب المباراة وأجرى معه محادثة مطولة، لمعرفة تطورات إصابته، لا سيما أن اللاعب صرح بوجود آلام شديدة في الكتف. ويخشى ريال مدريد أن تتفاقم إصابة اللاعب الأسمر حال لم يجر عملية جراحية.

طبقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن اللاعب خاض بعض المباريات في النصف الثاني من الموسم الماضي معتمدًا على تناول مسكنات لتهدئة آلام الكتف، والجيد أنه لم يتم خلع كتفه مجددًا منذ الإصابة في نوفمبر/ تشرين الثاني، لكن الآلام موجودة بالفعل.

الإجهاد يؤذي بيلينغهام ببطء

خاض اللاعب 42 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي بإجمالي دقائق يقارب 3.600 دقيقة، وفي اليورو الحالي لعب كل مباريات منتخب إنجلترا أساسيًا، ما قد يفسر معاودة آلام الكتف من جديد، حيث يعاني من الإجهاد على حد وصف "آس".

الأمر قد يزداد سوءً حال لعب بيلينغهام نهائي كأس أوروبا أمام إسبانيا الأحد المقبل خاصة إذا اتجهت المباراة إلى شوطين إضافيين، حيث سيكون قد لعب 700 دقيقة موزعة على 7 مباريات خلال 3 أسابيع تقريبًا.

شارك: