بيريز: رد سان جيرمان على عرض شراء مبابي لم يكن لائقا!

2021-08-25 20:46
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيحاول ضم مبابي بكل قوته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الصحفي الإسباني المخضرم خوسيه مانويل مورينو، إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أخبره بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ردت بشكل غير لائق على عرض النادي الملكي بشأن التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وقال الصديق المقرب من بيريز في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء 25 أغسطس/ آب: "لقد سألت فلورنتينو بيريز عما إذا كانت إدارة باريس سان جيرمان ردت على العرض المقدم للتعاقد مع مبابي، فقال لي حرفيا: "لقد أجابوا بالفعل وبوقاحة".

وفي تغريدة أخرى استطرد مورينيو قائلا: "قال لي فلورنتينو بيريز حرفيا قبل التفاوض مع باريس سان جيرمان: "كن مطمئنا أن هذه الأيام ستكون صعبة".

عرض أول من ريال مدريد قوبل بالرفض

وينتهي عقد كيليان مبابي في صيف 2022 بعد نهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب 4 عروض من إدارة سان جيرمان من أجل تجديد تعاقده، ليقدم ريال مدريد عرضا رسميا لسان جيرمان من أجل التعاقد مع مبابي قيمته 137 مليون جنيه إسترليني (187 مليون دولار) لضم ابن الـ"22 عاما"، ولكنه قوبل بالرفض من قبل إدارة سان جيرمان.

وسجل النجم الفرنسي الشاب 133 هدفا وقدم 63 تمريرة حاسمة في 174 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه إليه قادما من موناكو، وحقق لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات.

من جانبه، اتهم ليوناردو، المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان، نادي ريال مدريد باتباع نهج غير قانوني في مساعيه لضم مبابي، لكنه أكد أنه في حال تقديم عرض مناسب للنادي، فإن باريس سان جيرمان لن يقف في وجه رغبة مبابي.

خوسيه مانويل مورينو: "بيريز أجابني بأن سان جيرمان ردوا على عرض ريال مدريد بوقاحة".

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها محطتا "بي إف إم" و"آر إم سي سبورت": "لقد رفضنا عرض ريال مدريد بشكل شفهي، هذا العرض أقل بكثير من القيمة المناسبة، وأقل مما دفعناه في اللاعب نفسه حينما كان عمره "18 عاما"، خاصة أننا سندفع جزءا من المبلغ لفريق موناكو".

وأضاف ليوناردو: "لقد قدمنا عرضا لمبابي على مستوى اللاعبين الكبار الآخرين، وقد حدث ذلك مؤخرا، بعد ذلك إذا رغب لاعب في المغادرة، فنحن لن نمنعه، لكنه سيغادر وفقا لشروطنا، نحن لا نغلق الباب في وجه أي أحد، لكننا لم نتلقَّ عرضا جديدا مناسبا".

سان جيرمان يطلب 215 مليونا للاستغناء عن مبابي

ماركا: ريال مدريد سيقدم عرضا جديدا لشراء مبابي

في السياق ذاته، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي أن إدارة النادي كانت على علم مسبق بأن عرضها الأول سيُرفَض من قبل إدارة سان جيرمان، وهي الآن بصدد تقديم عرض جدي من أجل حسم صفقة مبابي.

وبينت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يُِريد أن يكسب 180 مليون يورو من بيع مبابي، بالإضافة لـ 35 مليون يورو سيدفعها لنادي موناكو، ما يعني أن مجموع الصفقة سيبلغ 215 مليون يورو، لكن ريال مدريد لن يصل لهذا المبلغ، ولكن لديه القدرة على تحسين العرض.

وختمت الصحيفة حديثها بقولها إن ريال مدريد سيرسل عرضا أعلى لشراء مبابي في الساعات القليلة القادمة، مؤكدة أن العقد القادم سيصل إلى 200 مليون يورو، وسيجعل مدريد مبابي أغلى لاعب في تاريخ النادي، متجاوزا البلجيكي إيدين هازارد الذي انضم إلى المرينغي في 2019 مقابل 130 مليون يورو.

يذكر أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت عن أن سان جيرمان حدد سعر بيع مبابي (22 عاما) بـ 200 مليون يورو، وأضافت أن هذا السعر قد يرتفع إلى طلب رقم قياسي يكسر مبلغ "222 مليون يورو" الذي دفعه فريق العاصمة لضم البرازيلي نيمار من برشلونة عام 2017.

شارك: