بيرجوين يفتح النار على كومان ويتخذ قرارًا مهمًّا في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
الهولندي ستيفن بيرجوين لاعب نادي الاتحاد السعودي (X/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح الهولندي ستيفن بيرجوين نجم الاتحاد السعودي الجديد النار على مدربه في منتخب هولندا رونالد كومان، بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد بها انتقال اللاعب للدوري السعودي.

وكان النجم الهولندي قد انضم إلى صفوف الاتحاد في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي أياكس في صفقة بلغت قيمتها 21 مليون يورو، إلا أن الانتقال لم يعجب كومان.

وأكد كومان أن خطوة اللاعب ليست رياضية وإنما بحثًا عن المال، وأن مسألة انضمامه للمنتخب قد انتهت بشكل تام في وجوده كمدير فني بعد الرحيل لدوري روشن.

بيرجوين: لا أريد أن ألعب تحت قيادة كومان مجددًا

من جانبه، عبر بيرجوين البالغ من العمر 26 عامًا عن غضبه الشديد من تصريحات المدرب، حيث قال في تصريحات أدلى بها لصحيفة "دي تيلغراف" الهولندية: "هذه ليست الطريقة التي تعامل بها لاعبيك".

بيرجوين يرد على كومان

وقال جناح الاتحاد السعودي الجديد: "لا أريد حتى اللعب لهذا المدرب بعد الآن. لن ألعب لشخص يصورني كما فعل في وسائل الإعلام". وأضاف: "كان بإمكانه الاتصال بي وسماع وجهة نظري. كيف يمكنه قول مثل هذه الأشياء من دون التحدث معي؟".

وعما إذا كان انتقاله يحمل دافعًا وطموحًا رياضيًّا أم من أجل المال فقط، قال اللاعب: "بالطبع سأتحسن بشكل كبير من الناحية المالية، لن أكذب، لكن من الناحية الرياضية الأمر مثير للاهتمام أيضًا".

وتابع: "سألعب مع بنزيما، كانتي، فابينيو، ديابي، بيريرا... أنا متحمس لأن أصبح زميلهم في الفريق!"

جدير بذكره أن بيرجوين كان قد حمل قميص منتخب هولندا الأول في 35 مباراة سابقة، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 أخرى.

ومع أياكس، شارك الجناح الأيسر في 80 مباراة بجميع المسابقات، مسهمًا بـ41 هدفًا (سجل 29 وصنع 12).

وكان الاتحاد السعودي قد خاض مباراتين في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي ونجح في الفوز بهما، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال والقادسية، إلا أن النجم الهولندي لا يزال في انتظار مشاركته الأولى مع النمور.

شارك: