بيراميدز يُجبر كهربا على سداد غرامة الزمالك خلال 6 أيام

تاريخ النشر:
2023-04-03 17:50
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (Facebook/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي المصري، في إنهاء أزمته مع نادي الزمالك في غضون 6 أيام على الأكثر، حتى يتسنى له المشاركة في نهائي كأس مصر 2022 المرتقب أمام بيراميدز، والمقرر له 10 أبريل/ نيسان الحالي.

ويلتقي الفريقان على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويبحث الأهلي عن استعادة اللقب الذي خسره العام الماضي على يد الزمالك، بينما يأمل بيراميدز في ارتقاء منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه.

متى تنتهي مهلة كهربا؟

في 8 فبراير/ شباط الماضي، أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا خاصًا بمحمود كهربا والغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والمقدرة بـ2.5 مليون دولار؛ أي ما يعادل تقريبًا 77.25 مليون جنيه مصري.

وتقرر منح كهربا مهلة أخيرة لسداد الغرامة ولمدة 60 يومًا، تنتهي حسابيًا في 9 أبريل الحالي قبل يوم واحد فقط من مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة، بينما سيتم إيقافه مجددًا لـ6 أشهر حال لم يلتزم بالقرار.

وكان كهربا تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر بين يوليو/ تموز ويناير/ كانون الثاني الماضيين، لكنه عاد بقوة وسجل العديد من الأهداف الحاسمة مع الأهلي في مختلف البطولات، وقاد فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

وستحاول إدارة الأهلي حل أزمة كهربا (28 عامًا) في غضون أيام قليلة، ليستفيد من خدمات أحد أبرز أوراقه الهجومية هذا الموسم، بحثا عن اللقب الأول في عام 2023.

شارك: