بيراميدز يؤكد طلبه خروج إبراهيم عادل من معسكر الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 20:49
إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز المصري (X/pyramidsfc)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي بيراميدز، طلبه السماح للاعبه إبراهيم عادل بمغادرة معسكر منتخب مصر الأولمبي، لخوض المباراة المرتقبة ضد النادي الأهلي، في بطولة الدوري المصري.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد بدأ معسكره يوم الجمعة 5 يوليو، استعدادًا لخوض منافسات الأولمبياد، فيما تقرر سفر البعثة إلى فرنسا يوم 10 من الشهر ذاته، لخوض مباراتين وديتين ضد العراق وأوكرانيا.

هاني سعيد يؤكد طلب استعادة إبراهيم عادل

وذكر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بتصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "في ظل حاجة الفريق الماسة للاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب، متصدرًا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن النادي طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة الأهلي المحدد لها يوم الجمعة المقبل".

وأوضح هاني سعيد في تصريحاته أن نادي بيراميدز سيضمن عودة اللاعب بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب، بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

جدير بالذكر أن الفريق السماوي يستعد لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل 12 يوليو، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري "دوري النيل" برصيد 68 نقطة، فيما يوجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة له، ويليه المصري بـ51 نقطة.

شارك: