بيدري يرد على توني كروس بعد إصابته الخطيرة في اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 22:34
بيدري غونزاليس لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا (X/Pedri)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهى مشوار لاعب الوسط الإسباني الشاب، بيدري غونزاليس (21 عامًا) في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، بعدما تعرض لإصابة قوية في انتصار منتخب "لا روخا" على ألمانيا في ربع النهائي الأسبوع الماضي بهدفين لواحد في مباراة مثيرة.

أمام 55 ألف مشجع في مدرجات ملعب شتوتغارت أرينا، تمكن المنتخب الإسباني من العبور إلى المربع الذهبي على حساب المستضيف وصاحب الأرض ألمانيا، لتضرب كتيبة المدرب لويس دي لا فوينتي موعدًا مع فرنسا في نصف النهائي.

في الدقائق الأولى من المباراة، تدخل لاعب وسط ألمانيا وريال مدريد، توني كروس، بقوة على ركبة بيدري ما تسبب في إصابته وخروجه من الميدان لصالح زميله داني أولمو، الذي أثبت جودته وفرض نفسه كورقة رابحة حينما سجل هدفًا وصنع آخر.

كروس اعتذر علنًا من بيدري وكتب منشورًا عبر منصة "إنستغرام"، علمًا أن نجم ريال مدريد خاض أمام إسبانيا آخر مباراة في مسيرته الاحترافية، حيث قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد الانتهاء من المشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024.

شاهد ملخص مباراة إسبانيا وألمانيا 2-1

أول تعليق من بيدري بعد إصابته بسبب كروس

وفي أول تعليق من بيدري بعد الإصابة القوية التي تسبب بها كروس، قال اللاعب عبر منصات التواصل الخاصة به: "شكرًا لك توني كروس على رسالتك، معتادون على حدوث هذه الأشياء في كرة القدم. مسيرتك وسجلاتك ستبقى معنا إلى الأبد".

سيبقى اللاعب ضمن معسكر منتخب إسبانيا رُغم تأكيد نهاية مشواره في البطولة، حيث أوضح: "سأبقى هنا حتى النهاية، بلا شك حلمنا مستمر". وبعد أن خاض 4 مباريات رفقة المنتخب الإسباني في البطولة، سيشارك هذه المرة في دعم زملائه من المدرجات.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

يلعب المنتخب الإسباني في نصف نهائي يورو 2024 أمام فرنسا يوم الثلاثاء 9 يوليو/ تموز في ملعب أليانز أرينا الخاص بفريق بايرن ميونخ، في حين تصطدم إنجلترا بهولندا في نصف النهائي الثاني يوم الأربعاء بملعب سيغنال إيدونا بارك.

هل يلحق بيدري مباراة برشلونة الافتتاحية في الليغا؟

حسب يومية "سبورت" الموالية لبرشلونة، سيضطر بيدري إلى الغياب عن الملاعب لمدة شهر ونصف، بالتالي لن يستطيع اللحاق بمباراة البارسا الافتتاحية في الموسم الجديد من الدوري الإسباني أمام فالنسيا، يوم 17 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: