بوسكيتس ينتظر عرض برشلونة لتجديد عقده

تاريخ النشر:
2023-02-11 10:27
الإسباني سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر الإسباني سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة قرار إدارة ناديه بتقديم عرض لتجديد عقده، خاصةً أنه يمكنه الرحيل في يونيو/ حزيران 2023، ولا يعرف مصيره مع النادي الكتالوني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بوسكيتس يمتلك عرضين، الأول من إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، والثاني من النصر السعودي والأخير عرض راتبًا يبلغ 18 مليون يورو في الموسم الواحد.

وينتظر بوسكيتس عرض برشلونة الذي من المرجح أن يكون لمدة عام أو عامين من أجل تقييمه قبل الموافقة عليه، لا سيما أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوغرانا يرغب في بقاء اللاعب ويعتبره من العناصر التي لا يمكن تعويضها.

ويدرك تشافي أن مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد والذي يملك مواصفات قريبة من بوسكيتس تبلغ قيمته 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقده ويصعب على الإدارة ضمه في التوقيت الحالي بسبب سعره.

بوسكيتس ينتظر عرض برشلونة لتجديد عقده

وأشارت الصحيفة في تقرير آخر إلى أن وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز وصل إلى برشلونة الأربعاء الماضي لتقديم بعض العروض للإدارة، منها عرض خاص بروبين نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي الذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2024، ويمكنه تعويض بوسكيتس.

شارك: