بودولسكي: ما حدث مع أوزيل "عار" على أرسنال!

2021-06-08 09:01
مسعود أوزيل مع لوكاس بودولسكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم الألماني، لوكاس بودولسكي، عن سعادته الغامرة بحصول زميله السابق في أرسنال، مسعود أوزيل، على فرصة لعب كرة القدم مرة أخرى مع فنربخشة التركي.

ويوجد أوزيل في إسطنبول لاستكمال الإجراءات بشأن صفقة انتقاله إلى فنربخشه، قبل 6 شهور من نهاية عقده مع أرسنال.     

وقال بودولسكي، الذي يلعب في تركيا مع أنطاليا سبور، لموقع "سبورت بيلد" الأربعاء: "أنا سعيد لأن مسعود سيلعب في تركيا. كان من العار حقًا أن تنتهي الأمور على هذا النحو معه في أرسنال. لا يشعر أي محترف بالرضا إذا لم يُسمح له باللعب. الآن يمكن لمسعود أن يفعل أخيرًا ما نحبه جميعًا مرة أخرى - لعب كرة القدم".  

وليست هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها بودولسكي، الذي لعب إلى جانب أوزيل لموسمين في أرسنال بين 2013 و 2015 ، سلوك النادي. ويذكر أن مايكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، جمّد أوزيل منذ الصيف الماضي، وحذفه من تشكيلة الفريق في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.   

في وقت سابق من هذا الموسم، قال الألماني صاحب الـ35 عامًا: "إنه جيد بما يكفي ليكون لاعبهم بدعم من المدرب والفريق، لكن شيئًا ما حدث مع النادي، يمكنك أن تشعر بذلك. إنه شخصية جيدة. لا يجري مقابلات، ولا يتحدث بشكل سيئ عن زملائه في الفريق أو عن أرسنال، ومن المؤسف أن يواجه هذا الموقف لأن الجميع يخسرون. أوزيل جلس في المدرجات، أرسنال يدفع له وليس هناك فائز".

شارك: