بوكايو ساكا يتوقع بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
بوكايو ساكا نجم نادي أرسنال (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع بوكايو ساكا نجم نادي أرسنال ومنتخب إنجلترا لكرة القدم، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-25، بعد بدايته ببضعة جولات فقط.

وكان الجناح المهاري قد شارك في فوز فريقه أمس الثلاثاء، على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل الهدف الثاني من كرة ثابتة مباغتة، قبل أن يتحدث بعد المباراة عن توقعاته لبطل البريميرليغ.

ساكا يرجح كفة أرسنال

ورجح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كفة فريقه أرسنال للفوز بالدوري هذا الموسم، بعد أن بات قريبًا من التتويج به في آخر موسمين قبل أن يحسم مان سيتي السباق في النسختين.

وقال الجناح الدولي لشبكة سي بي إس سبورتس عن بطل الدوري هذا الموسم بعد مباراة سان جيرمان: "لا أريد أن أضع الكثير من الضغوط علينا لكني أعتقد أن هذا هو العام (الذي يمكننا فيه الفوز باللقب)".

وأضاف: "أعتقد أننا كنا قريبين في العامين الماضيين ونقترب الآن لكن نأمل أن يكون هذا هو العام". كما أكد ساكا، الذي يعد أبرز نجوم أرسنال في السنوات الأخيرة وهداف الفريق الموسم الماضي، أن إخفاقات النادي جعلته متعطشًا للنجاح أكثر، حيث قال: "في العامين الماضيين كنا في الوصافة، ولكن ذلك يجعلني أرغب في الفوز باللقب هذا الموسم وبالطبع، أؤمن بنفسي كثيرًا".

واختتم ساكا حديثه بالقول: "نحن نؤمن بأنفسنا، ونعتقد أننا فريق كبير. لقد أظهرنا ذلك الليلة (ضد باريس سان جيرمان). لقد أخبرت اللاعبين بأنه يتعين علينا تأكيد ذلك عندما تأتي الفرق الكبيرة إلى استاد الإمارات".

جدير بذكره أن أرسنال يحتل المركز الثالث حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 6 جولات، برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر.

شارك: