بوادر أزمة.. هل يرفض مبابي مجاورة بوغبا في مونديال 2022؟

2022-08-30 15:50
أرشيفية-كيليان مبابي وبول بوغبا خلال تدريبات مع المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية فرنسية، إن نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، هدد بعدم اللعب بجوار مواطنه بول بوغبا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتزامن مع تبقي أقل من 3 أشهر على انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك في حال التأكد من صحة الاتهامات التي وُجهت لنجم "السيدة العجوز" من شقيقه ماثياس بوغبا.

وكان ماتياس، قد اتهم شقيقه بول باللجوء إلى الشعوذة لإيذاء زميله في المنتخب مبابي، وذلك عبر مقطع فيديو نُشر بـ4 لغات (الفرنسية، والإيطالية، والإنجليزية والإسبانية)، على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت نفى فيه اللاعب السابق لمانشستر يونايتد هذه الادعاءات واصفاً إياها بـ"محاولة ابتزاز ضمن عصابة منظمة".

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عائلة مبابي، تراقب عن بُعد وباهتمام كبير، ما يجري بين الشقيقين بوغبا وشقيقه، مشيرة إلى أنها (عائلة مبابي)، لن تتغاضى عن الأمر في حال تأكدها من صحة الاتهامات التي وجهها ماتياس لشقيقه.

وأضافت الصحيفة الرياضية نقلاً عن مصادرها القريبة من نجم باريس سان جيرمان، أنه في حال ثبوت صحة تلك الاتهامات بالدليل القاطع، فإن مدرب منتخب فرنسا سيكون عليه الاختيار بين مبابي وبوغبا، لأن مبابي لن يلعب بجوار بوغبا مجدداً مع منتخب "الديكة".

وكان بول بوغبا قد تلقى صدمة قبل أسابيع بتعرضه لإصابة في ركبته اليمنى حرمته من الظهور مع السيدة العجوز في انطلاق الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، وكادت تحرمه من المشاركة في مونديال قطر.

بوغبا تعرّض لتهديد بالسلاح!

من جانبها، كشفت شبكة "آر آم سي"، عن تفاصيل مثيرة بخصوص تعرض بول بوغبا لتهديد بالسلاح من قبل أشخاص ملثمين في مارس/ آذار الماضي.

وقالت الشبكة الفرنسية: "تعرض بوغبا للتهديد من رجال مسلحين في مارس 2022، خلال وجوده في فرنسا، عندما كان في زيارة إلى حيه القديم بالعاصمة باريس، وذلك من قِبل شخصين ملثمين ومسلحين قاداه إلى شقة في ذات الحي وطالباه بالحصول على 13 مليون يورو".

وأوضح المصدر ذاته أن بوغبا تعرض في أكثر من مناسبة للابتزاز، واضطر إلى دفع حوالي 100 ألف يورو، لكن هذا المبلغ لم يكن كافياً لإرضاء المبتزين.

وكان محامو بوغبا قد أصدروا، الأحد 28 أغسطس/ آب، بيانًا أكدوا فيه أن موكلهم يخضع للابتزاز من جانب عصابة منظمة، وأنهم (المحامون) في طريقهم لاتخاذ ما يلزم قانونيًا لحماية اللاعب الفرنسي.

وشدد محامو بوغبا على أن ما يتعرض له اللاعب من عمليات ابتزاز منظمة تخضع حاليًا للتحقيق من أجل معاقبة المتسبب فيها.

شارك: