بن عطية يلوم ريال مدريد وينصح يوفنتوس بشأن رونالدو!

2021-08-18 22:16
المغربي مهدي بن عطية بقميص ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف الدولي المغربي السابق مهدي بن عطية (34 عامًا) سماح إدارة نادي ريال مدريد الإسباني للاعبه كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى يوفنتوس عام 2018 بـ"الخطأ الجسيم"، داعيًا إدارة "السيدة العجوز" إلى عدم السير على نهج مدريد والتمسك بخدمات رونالدو.


وخصّ بن عطية الذي يلعب حاليًا لفائدة نادي فاتح كاراغومروك التركي، منصّة " TuttoJuve" الموالية لنادي يوفنتوس بحديث حصري عن رونالدو وتجربته في إيطاليا، خاصة أن بن عطية زامل النجم البرتغالي موسمًا واحدًا في يوفنتوس 2019/2018  قبل أن يرحل باتجاه الدحيل القطري.

بن عطية: ريال مدريد أخطأ برحيل رونالدو عنه


"بصفتي مشجعًا ليوفنتوس، أتمنى أن يبقى رونالدو في سن الـ36، فهو لا يزال يمثّل آلة تهديفية قادرة على تحطيم جميع الأرقام القياسية، شخص مثله ينبغي الحفاظ عليه مدى الحياة". هكذا بدأ مهدي بن عطية حديثه عن زميله السابق كريستيانو رونالدو.


وأضاف لاعب أودينيزي وروما ويوفنتوس والدحيل وبايرن ميونيخ السابق: "أخطأ ريال مدريد بشدة عندما سمح ببيعه إلى اليوفي قبل 3 سنوات، لا ينبغي ليوفنتوس أن يقع في نفس الخطأ في الوقت الحالي".

 

بن عطية ينصح إدارة يوفنتوس باللعب بهذا الثلاثي الهجومي


النجم المغربي قدّم نصيحة إلى النادي بضرورة الاعتماد على الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وفيديريكو كييزا وباولو ديبالا، مُشيرًا إلى أنهم يمتلكون الخبرات والمؤهلات التي تمكنهم من إحداث الفارق، لا سيما في سعي "بيانكونيري" لاستعادة لقب الدوري الذي خسره الموسم الماضي لصالح إنتر ميلان.


وقال بن عطية في هذا الشأن: "ديبالا واحد من أقوى اللاعبين في إيطاليا ويمتلك خبرات هائلة بعمر صغير، أما كييزا فقد أدّى بطولة أوروبا على أفضل وجه، وأثبت نفسه، حقًا إنه قيمة كبيرة لليوفي على مدار السنوات العشر المقبلة، مع رونالدو فإن كييزا وديبالا سيكونون ثلاثيا رائعا".

شارك: