بنزيمة وهازارد يعودان إلى تدريبات ريال مدريد

2021-09-19 15:56
كريم بنزيمة وإدين هازارد قد يشاركان أمام فالنسيا اليوم الأحد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد الفرنسي كريم بنزيمة والبلجيكي إدين هازارد، ثنائي ريال مدريد، للمشاركة في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق أمس السبت 18 سبتمبر/أيلول بمدينة فالديبيباس، ليعززا حظوظهما في المشاركة في مباراة فالنسيا التي يحتضنها اليوم الأحد ملعب "ميستايا"، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وكشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي المنعقد أمس قبل مباراة فالنسيا، أن هازارد غاب عن مباراة إنتر ميلان الإيطالي في أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب آلام عانى منها.

ريال مدريد وفالنسيا يتنافسان على صدارة الليغا

واختتم فريق ريال مدريد استعداداته لمباراة فالنسيا، إذ سيتنافس الفريقان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد تعادل أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو بدون أهداف. وشهدت الحصة التدريبية الجماعية المسائية غياب فيرلاند ميندي وتوني كروس ومارسيلو وغاريث بيل وداني سيبايوس وماريانو دياز بداعي الإصابة.

ومن بين الغيابات الستة، أجرى الفرنسي ميندي والألماني كروس بعض التدريبات على العشب وداخل صالة الألعاب الرياضية، فيما أدار كارلو أنشيلوتي، في الحصة التدريبية، مجموعة اللاعبين المتاحين للسفر إلى فالنسيا، مع تطور حالة بنزيمة وهازارد.

وشارك هازارد في الحصة التدريبية بصورة طبيعية، دون أن تظهر عليه آلام في ركبته خلال آخر حصتين تدريبيتين، وبالتالي فإنه ينتظر الإعلان الرسمي عن قائمة الفريق لمباراة فالنسيا، التي قد يشارك فيها منذ البداية.

وشارك بنزيمة وهازارد في مباريات أُقيمت في ملاعب بأبعاد مصغرة وفي تدريبات التسديد على المرمى خلف أبواب مغلقة، بعد عدة دقائق من الإحماء الذي أظهر أن اللاعبين في حالة بدنية جيدة.

 

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد والقنوات الناقلة

ريال مدريد - فالنسيا: الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة (beIN Sports HD 1)

ريال بيتيس- إسبانيول: الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة  (beIN Sports HD 1)

ريال سوسييداد -إشبيلية: الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة   (beIN Sports HD 1)

ريال مايوركا -فياريال: الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة  (beIN Sports HD 1)

شارك: