بمشاركة سافيولا.. مواجهة مرتقبة بين أساطير برشلونة وليفربول

2021-12-17 17:05
الأرجنتيني خافيير سافيولا نجم برشلونة السابق سيشارك في مباراة الأساطير أمام ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي برشلونة الإسباني عن موعد المباراة الودية التي ستجمع أساطير النادي الكتالوني مع أساطير فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أعلن أنها ستقام يوم 26 مارس/ آذار 2022 على ملعب أنفيلد.

وأجل اللقاء الودي الذي كان مقررا يوم 28 مارس/ آذار 2020 الماضي، بسبب فيروس كورونا، وسيتم تخصيص جزء من أموال هذه المباراة لصالح مؤسسة برشلونة الخيرية، في مشروع يهدف إلى استخدام الرياضة لتعزيز الاندماج الاجتماعي وتكافؤ الفرص للأطفال المعوقين.

كما سيتم تخصيص جزء آخر من عائدات المباراة لصالح مؤسسة ليفربول الخيرية، وكذلك لصندوق "Forever Reds" الذي يدعم اللاعبين المعتزلين في السنوات اللاحقة من حياتهم.

مشاركة نجوم سابقين في مباراة أساطير برشلونة وليفربول

أوضح برشلونة عبر موقعه الرسمي أنه تم تأكيد مشاركة بعض نجومه السابقين في هذه المباراة الودية، مثل الأرجنتيني خافيير سافيولا، والبرازيلي إدميلسون، ومن ليفربول فلاديمير سميتشر، باتريك بيرجر، وستيف ماكمانمان.

ونقل موقع برشلونة تصريحات للاعب ليفربول السابق، ستيف ماكمانمان، قال فيها عن اللقاء: "نتطلع إلى لعب مباراة خاصة ضد بعض أفضل لاعبي برشلونة. من المثير دائمًا العودة إلى أنفيلد، لا أطيق الانتظار للعب، خاصة بعد تأجيل هذه المواجهة العام الماضي بسبب الوباء، لكننا عدنا ونحن جاهزون مرة أخرى".

شارك: