بلماضي ونجوم "الخضر" يرفعون معنويات رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 17:49
منتخب الجزائر يقيم حفلًا مصغرًا على شرف أبطاله (twitter/LesVerts)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خصّ جمال بلماضي ونجوم منتخب الجزائر نجم مانشستر سيتي بطل أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي 2022-2023، رياض محرز، باستقبال مميز عقب لحاقه بمعسكر "الخضر"، الخميس، استعدادًا لمواجهتي أوغندا وتونس المقبلتين.

وجاء هذا الاستقبال احتفالًا بتتويج محرز بلقب دوري أبطال أوروبا، وبعد أن أصبح الجزائري الثاني الذي يحظى بهذا الشرف بعد الأسطورة، رابح ماجر، حيث دخل نجم مانشستر سيتي تحت تصفيقات زملائه وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

ويرى الكثير من المتابعين أن هذه الخطوة الغرض منها رفع معنويات قائد منتخب الجزائر، بعد أن جرى خلال الفترة الماضية التركيز من طرف وسائل الإعلام الإنجليزية على غضبه لعدم مشاركته في نهائي دوري الأبطال، فضلًا عن محاولة تثمين هذا الإنجاز التاريخي، الذي قال بخصوصه بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الأخير بأنّه "لا يحدث كل يوم بالنسبة للاعبين الجزائريين".

وكان محرز (32 عامًا) أجّل انضمامه إلى معسكر الجزائر لثلاثة أيام كاملة وبترخيص من بلماضي، كما أكدته مصادر لـ"winwin" حينها، مشيرة إلى أن هناك توّجهًا قوّيًا من بلماضي لإعفاء نجم ليستر سيتي السابق من المشاركة في مباراة أوغندا، يوم الأحد، بالكاميرون لحساب الجولة الخامسة من تصفيات "كان 2023"، على أن يكون حاضرًا في ودية تونس يوم 20 يونيو/ حزيران الجاري.

ولم يكتف منتخب الجزائر بتخصيص استقبال مميز لمحرز خلال التدريبات، بل نظم حفلًا مصغرًا بمقر إقامة "الخضر" على شرفه وشرف سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي، ولاعبي نادي اتحاد العاصمة الجزائري، زين الدين بلعيد وأيمن محيوص وأسامة بن بوط وهيثم لوصيف وأسامة شيتة، للاحتفاء بالتتويج بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر الأوروبي وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على التوالي.

وأعد مسؤولو المنتخب الجزائري كعكة كبيرة تحمل شعار أندية مانشستر سيتي ووست هام واتحاد العاصمة للاحتفال بإنجاز نجوم "الخضر" المنتمين إليها، وسط أجواء مميزة بالمعسكر، فضلًا عن تخصيص كعكة أخرى للحارس، ألكسندر أوكيدجة، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي، على أن يخصص له حفل وداعي خلال مباراة تونس الودية بملعب 19 مايو بعنابة وسط الجماهير الجزائرية.

وذكرت العديد من التقارير الإعلامية الإنجليزية أن محرز غاضب مما حدث له خلال الفترة الأخيرة من بيب غوارديولا، بعد أن حرمه من المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، رغم أنه لعب كل المباريات السابقة وأسهم في وصول السيتي للنهائي، قبل أن يبعده مرة أخرى عن نهائي دوري الأبطال، وهي معطيات جعلت محرز يفكر في الرحيل عن السيتيزنز، حسب المصادر ذاتها.

ورفض بلماضي التعليق على مستقبل محرز، وأكد أنه لا يعرف أي شيء عن ذلك، عندما تم سؤاله خلال المؤتمر الصحفي الأخير له، لكنّه قال إنّه يفضل بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز ردًا على الأخبار التي ربطته بقوة -مؤخرًا- بالالتحاق بالدوري السعودي.

شارك: