بلماضي: سئمت من الحديث عن التحكيم الإفريقي ولن أهدر طاقتي

2021-10-07 14:28
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر رفض الحديث عن مشاكل التحكيم الإفريقي (LesVerts/twitter)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، الخوض مرة أخرى في مشكلة التحكيم الإفريقي والمتاعب التي يتعرض لها المنتخب الجزائري في هذا الشأن خلال مبارياته بالقارة السمراء، ولا حتى قضية تغيير موعد وتاريخ مباراة النيجر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022" عدة مرات قبل الاستقرار على الموعد الرسمي، مشيرا إلى أنه تحدث في هذه النقاط مرات عديدة ولن يعيد كلامه، لأن المنتخب الجزائري لا يخصه لوحده فقط.

بلماضي كان قد انتقد في مرات سابقة التحكيم الإفريقي والمشاكل التي تسبب فيها له خلال المباريات الماضية، آخرها كان أمام منتخب بوركينافاسو في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، بعد أن حرم رياض محرز من ضربة جزاء واضحة، كان لها تأثير مباشر على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

بلماضي: المنتخب الجزائري ليس ملكا لي فقط

ورد بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس 7 تشرين الأول/ أكتوبر للحديث عن مواجهة النيجر على سؤال يتعلق بالتحكيم الإفريقي: "لقد تكلمت عن التحكيم وعن أرضية الملعب وحدث ما يجب أن يحدث"، قبل أن يضيف: "انتهى كل شيء ولن أكرر هذا الكلام مجددا، المنتخب الجزائري ليس ملكا لي فقط".

وأردف بلماضي: "الجميع معني بالمنتخب، وحتى أنتم الصحفيون وكل طرف مطالب بالقيام بعمله ومساعدة المنتخب على طريقته.. لا أريد هدر طاقتي للحديث عن هذه الأمور".

شارك: