بلماضي يرد على الانتقادات بهذه الطريقة

2021-10-07 14:08
بلماضي يركز على عمله مع المنتخب الجزائري فقط (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

رد المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، على الانتقادات التي طالته بعد مباراة بوركينافاسو في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد التعادل على ملعب مراكش الكبير بالمغرب، وتصنيفها في خانة محاولة النيل منه وزعزعة استقرار المنتخب الجزائري، تبعا لتعليقات معلق المباراة في التلفزيون الجزائري العمومي.

بلماضي كان قد انتقد عدم سفر بعثة التلفزيون العمومي آنذاك مع بعثة المنتخب إلى المغرب، رغم أنه الناقل الحصري لمباريات منتخب الجزائر وهو الشريك الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، وتبع كل ذلك انتقادات شديدة تعدت الحدود الفنية لمباراة بوركينافاسو، رغم أن "محاربي الصحراء" لم يخسروا المباراة بل تعادلوا فقط.

بلماضي: أركز على المنتخب ولا أهتم بالضربات تحت الحزام

 

وقال بلماضي، الخميس 7 تشرين الأول/ أكتوبر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى للحديث عن مباراة النيجر، ردا على سؤال متعلق بموقفه من تلك الانتقادات التي تعرض لها: "الانتقادات كانت قبل هذه المباراة.. لقد وصلنا الآن إلى مرحلة الضربات تحت الحزام"، وتابع: "صراحة لم أعد أهتم لهذه الأمور..أنا أركز على عملي مع المنتخب".

وتابع: "على كل شخص أن يتحمل مسؤوليته، نحن نلعب في تصفيات كأس العالم ويجب أن نبقى مركزين على عملنا. تعرفون أن المهمة صعبة وتدركون جيّدا الصعوبات التي نجدها خارج الديار في هذه التصفيات"، وأردف: "لم لا نجد التضامن والدعم من داخل بلادنا؟ . على كل حال أنا أثق في جهازي الفني واللاعبين وكل من يدعمون هذا المنتخب وأركز على ذلك".

شارك: