بقيادة بوقرة.. التشكيل المحتمل للترجي ضد الشرطة العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 23:57
أسامة بوقرة يحتفل بتسجيله هدف الترجي الوحيد في مرمى الاتحاد (twitter/UAFAAC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى فريق الترجي الرياضي التونسي لتعويض هزيمته ضد الاتحاد السعودي في مستهل مشواره في البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023"، من خلال مواجهته، يوم غد الأحد، لنظيره الشرطة العراقي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وافتتح فريق الشرطة العراقي مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بالفوز الذي حققه على حساب نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى.

وتتواصل منافسات البطولة حتى 12 أغسطس/ آب المقبل. حيث أوقعت القرعة الترجي ضمن المجموعة الأولى التي تضم أندية الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.

ومن المستبعد أن يقوم مدرب الترجي معين الشعباني بتغييرات كبيرة على مستوى التشكيل الأساسي؛ إذ إنّه على الأغلب سيحافظ على قائمة اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الاتحاد السعودي.

موعد مباراة الترجي والشرطة العراقي

تنطلق مباراة الترجي أمام نظيره الشرطة العراقي في الجولة الثانية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء غد الأحد 30 يوليو/ تموز الجاري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة، التي تجمع بين فريقي اتحاد جدة السعودي والصفاقسي التونسي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال وكذلك على القناة الرسمية للاتحاد العربي لكرة القدم على منصة "يوتيوب".

التشكيل المحتمل للترجي ضد الشرطة العراقي

  • حراسة المرمى: أمان الله مميش.
  • خط الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة أو أسامة السهيلي.  
  • خط الوسط: يوسف أومارو، معتز زدام، حسام تقا.
  • خط الهجوم: أسامة بوقرة، أنايو إيوالا، محمد علي بن حمودة.
شارك: