الشعباني: علينا التسجيل مبكرًا ضد الشرطة وساس قادم للترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 20:02
المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي الرياضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد معين الشعباني، المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، أن الفريق يسعى للدخول إلى المباراة أمام الشرطة العراقي بتوازن في الشقين الهجومي والدفاعي في ثاني مباريات الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأضاف في تصريحات صحفية بحضور مراسل winwin: "أكدت على اللاعبين بضرورة التسجيل مبكرًا وعدم التسرع لتجنب تعمد الفريق العراقي إضاعة الوقت من خلال ادعاء التعرض للإصابة أو الإبطاء في تنفيذ الكرات الثابتة".

وأكمل قائلًا: "الخسارة أمام الاتحاد السعودي في المباراة الأولى لن تؤثر على الفريق، نحن معتادون على مثل هذه الضغوطات والفريق سيكون جاهزًا لمباراة الشرطة بنسبة 100%".

وشدد الشعباني على أن الاستعداد للبطولة لم يكن كما يريد، وأكد أن مباراة الشرطة حاسمة وليس لديه أي خيار آخر سوى الفوز، وأشار إلى أن الفريق سيقوم بالتحضير الأمثل على المستوى الفني والذهني لتجنب خسارة أخرى.

وختم قائلًا: "المحترف البرازيلي يان ساس قادم للترجي والانتدابات ما زالت جارية ولم تتوقف وعلى النادي عدم تكرار الأخطاء التي حصلت في سوق الانتقالات السابق".

شرارة: سنبذل جهدنا لحصد الـ 3 نقاط

من جانبه، قال الأردني محمد فيصل أبو زريق "شرارة" لاعب الترجي: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والحصول على الـ3 نقاط، وإسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة الجولة الأولى".

وأكد أن الترجي استعد للمباراة القادمة أمام الشرطة بالشكل المطلوب، وهو فريق قوي وصعب، وتمنى أن يكون اللاعبون حاضرين فنيًا وذهنيًا للفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث.

وشدد شرارة على أن الدوري العراقي قوي، ولديه لاعبون مميزون وفريق الشرطة العراقي متكامل وجاهز ومترابط، كونه توج بطلًا للدوري العراقي الذي اختتم قبل عدة أيام.

وختم النجم الأردني حديثه قائلًا: "جمهور الترجي دائمًا خلف الفريق ونحن نعدهم برسم الابتسامة على وجوههم، لا نخشى مواجهة الشرطة وإنما نتمنى أن يكون الفريق حاضرًا بقوة في المباراة".

وخسر الترجي مواجهته الافتتاحية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام الاتحاد السعودي 1-2، ويسعى إلى التعويض في الجولة الثانية حين يلاقي نظيره الشرطة العراقي، غدًا الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في العاصمة السعودية الرياض.

يُذكر أن الترجي يلعب ضمن منافسات المجموعة الأولى إلى جانب كل من الشرطة العراقي واتحاد جدة السعودي ومواطنه الصفاقسي، ويتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الشرطة الفائز على الصفاقسي (1-0).

شارك: