بقرار من كاردوزو.. لاعب جديد ينضم لتدريبات الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 23:13
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (Facebook/EspéranceSportivedetunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الترجي التونسي مكافأة أحد اللاعبين الشباب داخل النادي العاصمي، بمنحه فرصة التدرب مع الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو (51 عامًا)، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق الرديف.

وبدأ شيخ الأندية التونسية -على مدار المواسم القليلة الماضية- الاهتمام أكثر بالمواهب الشابة، سواء بالتعاقد معهم للفريق الأول على الفور، أو ضم لاعبين أصغر سنًا للمراحل السنية الشابة.

مدرب الترجي التونسي يضم لاعبًا شابًا لقائمة الفريق الأول

بدوره، صعّد ميغيل كاردوزو الموهبة قصي معشة إلى الفريق الأول، وذلك تحسبًا لإمكانية التعويل عليه مع بداية الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وانضم الجناح الأيمن من العمر 17 عامًا، إلى أكاديمية نادي الترجي التونسي منذ سنوات وتدرج في مختلف الفئات السنية الشابة حتى وصوله إلى الفريق مع بداية فترة التحضيرات للموسم الجديد والتي انطلقت اليوم الإثنين 15 يوليو/تموز.

وتألق اللاعب الموهوب مع منتخب تونس الناشئين في دورة شمال أفريقيا وقدم أوراق اعتماده، حيث تم اختياره أفضل لاعب في الدورة في أكثر من مباراة وحظي بإشادة كبيرة من الإدارة الفنية للاتحاد التونسي لكرة القدم التي أوصت الترجي بالاعتناء باللاعب كونه أحد المواهب التي يعول عليها مع الجيل الجديد لمنتخب "نسور قرطاج".

ويبحث كاردوزو عن حلول جديدة في مركز الجناح الأيمن، وذلك بهدف توسيع قاعدة الخيارات في المستقبل، وقد يحظى اللاعب قصي معشة بفرصة المشاركة لبعض الدقائق في المباريات الرسمية القادمة في صورة نجاح الأخير في إثبات وجوده طيلة فترة التحضيرات.

ويتمتع اللاعب الشاب بقدرات فنية هائلة تساعده في التغلب على لاعبي الفريق الخصم، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز خلال مشاركته مع الفريق الرديف وفي بعض مقاطع الفيديو المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك: