بعرض مغرٍ.. الأردني موسى التعمري يقترب من الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-18 20:50
موسى التعمري لاعب مونبلييه الفرنسي (Facebook/MHSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الأردني موسى التعمري محترف مونبلييه الفرنسي، ضمن خيارات نادي الشباب السعودي الذي أبدى رغبة في التعاقد معه بعد أن قدم مستويات فنية رائعة، وخاصة مع منتخب النشامى.

وكان نادي مونبلييه الفرنسي قد أكد في تصريحات سابقة صدرت عن مسؤوليه أنه لن يمانع بيع عقد التعمري في حال تلقي عرضٍ مغرٍ يفوق 10 ملايين يورو.

وقد يحصل نادي مونبلييه على ما يقارب المبلغ المطلوب، على أن يحصل اللاعب على 8 ملايين يورو كقيمة رواتب خلال 3 مواسم، حيث ستتضح تفاصيل الصفقة إذا ما تمت خلال الساعات القليلة المقبلة.

هل يوافق موسى التعمري على ترك الملاعب الأوروبية؟

أمام عرض الشباب، ربما يتراجع موسى التعمري صاحب الـ 27 عامًا، عن قراره الذي أعلن عنه وهو صعوبة احترافه في الوطن العربي ورغبته في الاستمرار في الدوريات الأوروبية، وأكد يومها أنه سبق له أن تم استطلاع رأيه للعب في الدوري السعودي؛ لكنه أجاب بدبلوماسية "ولمَ لا؟!"، لكنه في الوقت الحالي يفضّل البقاء في أوروبا.

ويطمح التعمري للحصول على عرض من أي نادٍ في إسبانيا أو إيطاليا أو ألمانيا؛ لكن العروض المقدمة جاءت خجولة على عكس نادي الشباب السعودي الذي قد يدفع نحو 18 مليون يورو لإتمام الصفقة.

ويعتبر موسى التعمري أغلى لاعب في تاريخ الرياضة الأردنية، حيث بلغت قيمته السوقية نحو 8 ملايين يورو.

وكان التعمري قد بدأ مسيرته في شباب الأردن ثم أعير إلى الجزيرة، وبعدها بدأ أول تجربة احترافية مع أبويل نيقوسيا القبرصي، ومنه للدوري البلجيكي قبل أن يستقر مع مونبلييه الفرنسي.

وتعتبر تجربة التعمري مع مونبلييه الفرنسي ناجحة للغاية حيث لعب أكثر من مرة لاعبًا أساسيًا، وأحرز في الموسم الماضي 5 أهداف، فيما كان سببًا مهمًا في بلوغ النشامى لأول مرة بالتاريخ لنهائي كأس آسيا، حيث توج وصيفًا.

شارك: