مونبلييه الفرنسي يعلن رسميًا عن استمرار غياب موسى التعمري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
الأردني موسى التعمري يواصل غيابه عن الدوري الفرنسي (Facebook/Mousa Al ta'amari )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مونبلييه الفرنسي، أن محترفه الأردني موسى التعمري سيواصل غيابه عن لقاءات فريقه في بطولة الدوري الفرنسي، في ظل الإصابة التي ما زال يعاني منها واضطرته إلى الغياب عن الجولات الماضية.

وكان التعمري قد غادر معسكر منتخب النشامى الإثنين الماضي وعاد إلى فرنسا بطلب من ناديه الذي يشرف على برنامجه التأهيلي لضمان شفائه التام حتى يعود إلى الملاعب بكامل جاهزيته الفنية والبدنية.

وتعرّض التعمري للإصابة خلال مشاركته مع منتخب الأردن أمام الكويت في افتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك في الدقيقة 64 ليتم استبداله مباشرةً ليتبين بعد ذلك أنه يعاني من كسر وتمزق في منطقة الكاحل.

موسى التعمري خارج قائمة مونبلييه

أعلن ميشيل دير زاكاريان المدير الفني لفريق مونبلييه الفرنسي مساء اليوم السبت، عن قائمة الفريق الذي سيخوض غدًا الأحد مواجهة في الدوري الفرنسي ضد مارسيليا.

وضمت القائمة 19 لاعبًا، لم يكن اسم التعمري من بينها ما يعني أن اللاعب لا يزال بحاجة لمزيد من الوقت للعودة إلى الملاعب حيث كانت التقارير الطبية قد أكدت أن غيابه سيمتد لنحو شهر ونصف على أقل تقدير.

ويعاني مونبلييه من أزمة على صعيد إصابات اللاعبين انعكس على نتائجه في بطولة الدوري حيث يستقر حاليًا في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط، جمعها من 7 مباريات، إذ فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، وخسر في 5 مواجهات.

موقف التعمري من مباراة العراق

وكان جمال سلامي مدرب منتخب الأردن قد أكد في تصريحات رصدها موقع winwin، أن موسى التعمري سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة العراق المقررة في البصرة يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم 2026.

ويبقى نادي مونبلييه الفرنسي الأقدر على تحديد المدة الزمنية التي سيحتاجها التعمري للعودة إلى الملاعب بشكل رسمي، حيث يشرف على تأهيله الجهاز الطبي الخاص بالفريق.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط يليه الأردن والعراق 7، وعُمان والكويت 3، وفلسطين برصيد نقطتين.
 

شارك: