موسى التعمري يدخل التدريبات الجماعية لمونبلييه الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
موسى التعمري يقترب من العودة إلى إجراء المباريات مع مونبلييه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل موسى التعمري نجم منتخب الأردن التدريبات الجماعية مع فريق مونبلييه الفرنسي، وذلك بعد أن غاب لنحو شهرين عن الملاعب، إثر إصابته بكسر وتمزق بمنطقة الكاحل.

ويسعى مونبلييه الفرنسي إلى رفع جاهزية "أيقونة النشامى" الفنية والبدنية، حتى يدخل خيارات المدير الفني للفريق، الذي يتأهب بعد غد الأحد لمواجهة تولوز ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويعيش مونبلييه ظروفًا صعبة في الدوري، حيث ضربت الإصابات عددًا كبيرًا من لاعبيه، ومن بينهم موسى التعمري لينعكس ذلك سلبيًّا على نتائجه، إذ خسر الجولة الماضية أمام مرسيليا بخماسية من دون رد.

ويقبع فريق مونبلييه الفرنسي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر في 6 مواجهات.

موسى التعمري محل متابعة من منتخب الأردن

من جهة ثانية، يتواصل الجهاز الفني والطبي لمنتخب الأردن مع نجمه الأول باستمرار، للوقوف على آخر التطورات المتعلقة بإصابته وجاهزيته البدنية بعد التعافي.

وأصيب المحترف الأردني في مباراة منتخب بلاده أمام الكويت، في افتتاح مشواره في تصفيات آسيا الحاسمة والموهلة لكأس العالم 2026، ليغيب بعدها عنه أمام منتخبات فلسطين وكوريا الجنوبية وعمان.

وكان جمال السلامي مدرب منتخب الأردن قد أكد في تصريحات سابقة أن التعمري سيكون جاهزًا، للمشاركة في مباراة العراق المقررة في البصرة يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في تصفيات كأس العالم.

وتشكل عودة التعمري إضافة مهمة لمنتخب النشامى، الذي عانى بغيابه بعد أن عجز الجهاز الفني عن إيجاد بديل يسد غيابه، فكانت الخسارة أمام كوريا الجنوبية في عمان 0-2، قبل أن يستعيد توازنه في الجولة الماضية ويغلب ضيفه العماني برباعية من دون رد.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه الأردن والعراق ولكل منهما 7 نقاط، ثم الكويت وعمان 3 نقاط لكل منهما، وفلسطين برصيد نقطتين.

شارك: