ما حقيقة رحيل موسى التعمري عن مونبلييه الفرنسي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
-
آخر تعديل:
2024-08-12 23:53
موسى التعمري مرشح للانتقال إلى فريق أوروبي أكبر هذا الصيف (FaceBook/mousaaltaamari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كثيرة هي الأخبار التي تتحدث بين الفينة والأخرى عن قرب رحيل نجم منتخب الأردن موسى التعمري عن مونبلييه الفرنسي، ولكنها نادرًا ما تلامس كبد الحقيقة.

منذ الموسم الماضي والأخبار تطارد التعمري، فتارة تجده قريبًا من الدوري الإسباني، وتارة من الدوري الإيطالي، واليوم يتردد أنه أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف شتوتغارت الألماني.

وبالعودة إلى الموقع الرسمي لنادي مونبلييه الفرنسي، فإنه لم يتطرق لكل ما سبق من عروض تلقاها التعمري، وكل ما صدر عن النادي هو أنه سيوافق على بيع عقد لاعبه حال تلقى عرضًا ماليًّا مناسبًا.

ويستحق التعمري التقدم خطوة إلى الأمام في مسيرته الاحترافية، لكن اللاعب سبق أن كشف في تصريحات صحفية لوسائل إعلام أردنية، أنه يتطلع للاحتراف في الدوري الإسباني ولن يتراجع خطوة للوراء، في إشارة إلى أنه قد يرفض أي عروض من الأندية العربية، وتصريحه هذا جاء بعد أن تردد أنه قد ينتقل للدوري السعودي.

المال عائق أمام رحيل موسى التعمري وهذا ما يحتاجه مونبلييه

تبلغ القيمة السوقية لنجم منتخب النشامى موسى التعمري 8 ملايين دولار، والنادي الذي يرغب بشراء ما تبقى من عقده، عليه أن يدفع مبلغًا يتناسب وقيمته السوقية.

ولن يرض نادي مونبلييه الفرنسي أن يتخلى عن لاعبه التعمري بالمجان، أو مقابل مبلغ لا يلبي الطموح، وبالوقت نفسه فإن اللاعب سيفضل البقاء مع ناديه على الانتقال لنادٍ أقل من حيث التصنيف، وما بين الطموحين، فإن هناك صعوبات قد تحول دون رحيله عن الدوري الفرنسي.

وانخرط النجم الأردني منذ شهر ونصف في تدريبات مونبلييه، وأصبح مدرب الفريق ميشيل دير زاكاريان يعتمد عليه بتطبيق أفكاره الفنية والتكتيكية، ويقحمه في المواجهات الودية.

ويقدم لاعب النشامى أداءً جيدًا سواء في تدريبات فريقه أو مبارياته الودية، ما قد يزيد من تمسك مونبلييه بخدماته، حال لم يتلق عرضًا مغريًا حتى الآن.

ويعاني مونبلييه من بعض الإشكاليات المالية، ورغبته في التخلي عن التعمري لن تكون لأسباب فنية، وعليه قد يستمر اللاعب مع فريقه حتى نهاية عقده الذي بقي منه موسم واحد، ما لم يتقدم له أي من الأندية بعرض مالي مثير للاهتمام.

شارك: